in ,

الجيش الحر: “حزب الله” يخطط لتنفيذ عمليات إرهابية في لبنان للتغطية على هزيمته بالقصير

الجيش الحر: "حزب الله" يخطط لتنفيذ عمليات إرهابية في لبنان للتغطية على هزيمته بالقصير

حذّرت القيادة المشتركة لـ”الجيش السوري الحر” من وقوع عمليات إرهابية على يد “حزب الله” في لبنان خلال الأيام القليلة المقبلة

ووفقاً لصحيفة “الجمهورية” تحدّث المسؤول عن إدارة الإعلام المركزي في القيادة المشتركة للجيش الحر فهد المصري عن معلومات وردت الى القيادة تُعتبر خطيرةً على أمن لبنان واستقراره، وأمن اللبنانيين وحياتهم”.

وكشف المصري أنّ “الخطة تتضمّن تنفيذ “حزب الله” تفجيرات عدّة في العديد من المناطق اللبنانية المحسوبة عليه وتتركّز فيها قاعدته الشعبية، تؤدّي إلى أضرار مادية وبشرية، حيث تهدف الخطة إلى التغطية على هزيمة الحزب في جبهة القصير والحدّ من احتقان عشرات العائلات اللبنانية التي قُتل أو جرح أبناؤها في سوريا”.

وأكّد حرص القيادة المشتركة على “كشف هذه المعلومات بغية إحباط الخطة الإيرانية التي من المرجّح أن ينفّذها “حزب الله” قبل يوم 25 من الشهر الجاري” موعد خطاب حسن نصر الله.

وأشار المصري إلى أنّ “حزب الله” سينفّذ هذه العمليات “باستخدام العديد من الوسائل: سيارات مفخّخة، عبوات ناسفة، استخدام مختلّين عقليًا كانتحاريّين”.

وأكّد “أنّنا نكشف عمّا وردنا من معلومات بغية إحباط هذا المخطط الشيطاني ووضع الدولة اللبنانية أمام مسؤوليّاتها ونصرةً لثورة الحرّية”.

ماذا تعتقد؟

دوي انفجار ضخم يهز العاصمة السورية دمشق

دوي انفجار ضخم يهز العاصمة السورية دمشق

مواجهات ضارية في محيط المخابرات الجوية بحلب

مواجهات ضارية في محيط المخابرات الجوية بحلب