in ,

هل تحول الفنان أحمد حلمي جنسيًا…انتقادات لاذعة وبلاغات على” حد تاني “

هل تحول الفنان أحمد حلمي جنسيًا...انتقادات لاذعة وبلاغات على

واجه الفنان المصري أحمد حلمي سيلاً من الانتقادات اللاذعة والبلاغات القانونية حول فيله الأخير ” حد تاني ” والذي عرض في أيام عيد الفطر في دور السينما المصرية، وأثار جدلاً كبيرًا حول تحول مساره الفني من السينما النظيفة إلى سينما الشذوذ والإيحاءات الحنسية الصريحة.

وثارت ضجة على مواقع التواصل والصحف المصرية والعربية حول دور الفنان في فيلم ” حد تاني” والذي مثل دور شخصية شاب يعيش بين زملائه القداما واكتشف أنه أفشلهم وأنهم قد نجحوا في تحقيق أهدافهم والوصول إلى مراتب عالية.

وتضمن الفيلم الكثير من الإيحاءات الجنسية التي تشجع على الشذوذ الجنسي والفجر وارتكاب الفواحش، خلافًا لما عُرف عن الممثل حلمي والذي حافظ على مسيرة نظيفة وأفلام خالية من أعمال العنف والإغراء الجنسي والإيحاءات الشاذة.

وتقدم أحد المحامين المصريين ببلاغ إلى النائب العام المصري ضد الفنان بدعوى مخالفة القانون بارتكاب أعمال تحث على الرذيلة والفجر والشذوذ.

وسبقت زوجة الفنان أحمد حلمي بفلم مثير للجدل عرض على منصة نيتفلكس منذ شهور وأيضًا أثارالجدل حول  المخزى من بعض التصرفات المخلة بالأداب كأن تخلع ملابسها الداخلية على الشاشة مباشرة ..

وبحسب محللون فإن تغيرًا كبيرًا طرأ على مسيرة الفنان الشاب أحمد حلمي وزوجته المحبوبين على المستوى المصري والعربي والمشهورين بأفلام  السينما النظيفة.

ماذا تعتقد؟

مشهد مؤثر يهز السعودية .. العفو عن القاتل في آخر لحظة .. وأمه ترفع الراية البيضاء

مشهد مؤثر يهز السعودية .. العفو عن قاتل في آخر لحظة .. وأمه ترفع الراية البيضاء

مصر.. العثور على جثة ممثل سوري متعفنة داخل شقة سكنية بالجيزة

مصر.. العثور على جثة ممثل سوري متعفنة داخل شقة سكنية بالجيزة