in ,

بالفيديو.. “جزار بانياس” يتظاهر مع عصابته “بالملابس الداخلية” ضد أردوغان

بالفيديو.. "جزار بانياس" يتظاهر مع عصابته "بالملابس الداخلية" ضد أردوغان

ظهر جزار بانياس “مهراج أورال” برفقة عدد من الشبيحة بالملابس الداخلية في شريط مصور، يعلنون فيه تأييدهم ودعمهم لحركة الاحتجاجات في تركيا المناهضة لحكم رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان.

“أورال” العلوي التركي، قال: إنه وقف ومؤيدوه للتضامن مع “الشعب التركي المقاوم.. أخوة التاريخ والثقافة والعقيدة”.

وعرف “أورال” بتورطه في جرائم الذبح الطائفي الشنيعة في مدينة بانياس السورية، والتي ذهب ضحيتها مئات المدنيين الأبرياء من السنة.

واشتهر “أورال” بالمقطع المصور الذي يتحدث فيه بحضور أحد أبرز “مشايخ العلويين” عن ضرورة “تطويق بانياس وتطهيرها”.

وفي الشريط المصور الجديد، يظهر “أورال” بصحبة عدد من شبيحته وبالملابس الداخلية، محرضًا على الرئيس التركي الذي زعم أورال أن يديه ملوثتان بدماء السوريين.

ومن حيث لا يدري أقر “أورال” بتورطه مع شبيحة منظمته في النزاع المسلح بسوريا، قائلاً بلغة عربية ملحونة: وهاهم المقاومين “زتوا” (أي رموا) السلاح وشاركوا روحًا وقلبًا مع إخوة، على طريقة سلمية، تضامنًا وتعاطفًا ودعمًا لشعب تركيا الكريم.

ويعد “أورال” مؤسس ما يسمى المقاومة السورية والجبهة الشعبية لتحرير لواء إسكندرون”، التي أنشأها بعد اندلاع الثورة السورية بتحريض ودعم من أجهزة مخابرات بشار.

ووجهت السلطات تركية أصابع الاتهام إلى “أورال”، لصلته الوثيقة بتفجيري الريحانية خلال مايو الماضي، واللذين خلفا أكثر من 50 قتيلاً.

كما اتّهم مصدر أمني تركي إيران بتوفير التمويل لمجموعات طائفية من أجل اختراق حركة الاحتجاجات التي اندلعت على خلفية الاعتراض على مشروع يجري العمل على إقامته ضمن ساحة “تقسيم” في إسطنبول.

وقال المصدر إن حركة غير طبيعية سجلت على مستوى الطائفة العلوية في تركيا، بناء على تنسيق وتمويل إيرانيين، مصرحا باسم “أورال” الذي يتولى قيادة هذه التحركات.

https://www.youtube.com/watch?v=JF7fXEBLSXY

ماذا تعتقد؟

مئات المستوطنين الصهاينة يقتحمون قبر يوسف في نابلس

مئات المستوطنين الصهاينة يقتحمون قبر يوسف في نابلس

بالفيديو.. "لواء التوحيد" يمطر معاقل قوات الأسد بـ"نبل والزهراء" بقصف عنيف

بالفيديو.. “لواء التوحيد” يمطر معاقل قوات الأسد بـ”نبل والزهراء” بقصف عنيف