in ,

مفتي جبل لبنان: “حسن نصر الله” دخل القصير لإنقاذ جبهته بلبنان من السقوط

الرئيسية

أصدر مفتي جبل لبنان الشيخ “محمد علي الجوزو”، بيانًا اليوم، انتقد فيه تدخل حزب الله في الحرب في القصير، مشيراً إلى أن الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصر الله “لم يدخل الحرب في القصير ارتجالاً أو مغامرة، بل دخلها بعد دراسة طويلة، وبعد أن أدرك أن جبهته ستسقط، وأنه يدافع عن هذه الجبهة.

وأضاف الجوزو في بيانه موجهًا كلامه لنصر الله: سنتان كاملتان، ارتكبت أبشع الجرائم، وجيش الأسد يستخدم الطيران والدبابات والراجمات والمواد السامة، وقتل ما يقارب مائة ألف مواطن سوري أبرياء، ويذبح الأطفال، وينتهك أعراض النساء، ويعيث فسادا في طول البلاد وعرضها.

وتابع: “لقد ساعدت الظالم على ظلمه، ودخلت الحرب لإنقاذ نظام مجرم وقاتل وسفاح ورئيس عصابة، ولم تدخل حرب القصير دفاعًا عن الدين وعن الشرف وعن الكرامة، لقد وقفت إلى جانب إنسان كافر شيعيًا، ونصرته وأيدته ضد قوم مسلمين مؤمنين، يدافعون عن كرامتهم وحريتهم وشرف وجودهم”.

وختم الجوزو بيانه: أنت تعلم لو أنهم كانوا أمريكيين أو صهاينة، لما استمرت الحرب طوال هذه الفترة، ولأعطاهم الأمريكيون الأسلحة الحديثة، التي تفوق السلاح الروسي، والتي دمرت الجنوب العام 2006، ودمرت البنية التحتية في لبنان، ولم تستطع أنت أن تحمي الشعب اللبناني آنذاك، لأنك كنت عاجزًا أمام سلاح الطيران الأمريكي”.

ماذا تعتقد؟

السلطة الفلسطينية والاحتلال الصهيوني يقرران استئناف التعاون الاقتصادي

السلطة الفلسطينية والاحتلال الصهيوني يقرران استئناف التعاون الاقتصادي

سليمان طلب من بعثة لبنان الأممية إبلاغ دوائرها بقصف عرسال

الرئيس اللبناني طلب من بعثة لبنان الأممية إبلاغ دوائرها بقصف الأسد لعرسال