in ,

“إشباع الغرائز الجنسية”.. أغرب شعار انتخابي لمرشح برلماني في دولة إسلامية

"إشباع الغرائز الجنسية".. أغرب شعار انتخابي لمرشح برلماني في دولة إسلامية

شن ناشطون بمواقع التواصل ووسائل إعلام في إيران هجوما عنيفا على مرشح للانتخابات البرلمانية المرتقبة في إيران، عقب استخدامه أسلوب دعائي وشعارات مبتذلة لاستقطاب الشباب وإغرائهم لانتخابه.

وتداولت وسائل إعلام إيرانية، أحد أغرب الوعود الانتخابية، حيث تعهد مرشح برلماني بتوفير أماكن لـ”ممارسة الجنس”.

ووضع المرشح للبرلمان عن مدينة اسفراین في محافظة خراسان الشمالية الإيرانية، كريم زماني، عددا من الوعود الانتخابية في ملصقات الدعاية الخاصة به، والتي وعدت بـ”إيجاد مساحة مناسبة للإشباع الحلال للغريزة الجنسية”.

وسخر مغردون إيرانيون من دعاية المرشح كريم زماني، ووجهوا له انتقادات شديدة. وتقول المغردة لينا راسيخي: “لقد طال الفساد ما هو إسلامي وما هو غير إسلامي، يا سيدي أنت لا تعرف حتى حدود مهامك البرلمانية!”.

فيما وجهت صحيفة “جمهوري إسلامي” الحكومية انتقادات للمرشح “كريم نمازي”، مبينة أن بعض المرشحين استخدموا في برامجهم وأهدافهم المقبلة في حال فوزهم، قضايا بعيدة عن هموم الشباب الإيراني.

وقالت الصحيفة: “إن بعض المرشحين يستخدمون الابتذال بهدف الفوز بالانتخابات وبالإضافة إلى هذا الابتذال، وللأسف، فإن الشخص غير المصرح له بالدخول إلى المجلس النيابي لا يدرك صلاحيات وواجبات البرلمانيين”.

ومن المقرر أن تقام الانتخابات البرلمانية الإيرانية (مجلس الشورى الإسلامي) الجمعة 21 فبراير (شباط) الجاري، وسط أزمات اقتصادية واحتجاجات تشهدها البلاد منذ شهور.

ويبلغ عدد من يحق لهم من الإيرانيين الإدلاء بأصواتهم حوالي 58 مليونا من بين السكان البالغ عددهم 83 مليون نسمة.

ماذا تعتقد؟

قانون جديد للهجرة في سويسرا.. شروط جديدة وتسهيلات لطالبي اللجوء والإقامة

قانون جديد للهجرة في سويسرا.. شروط جديدة وتسهيلات لطالبي اللجوء والإقامة

الرئيسية

“الصحة العالمية” تعلن تطورات مرعبة عن تفشي “فيروس كورونا”