in ,

صدمة جماهيرية كبيرة.. إصابة أشهر مدرب في تاريخ تركيا بفيروس كورونا

صدمة جماهيرية كبيرة.. إصابة أشهر مدرب في تاريخ تركيا بفيروس كورونا

يواصل فيروس كورونا استهداف القيادات السياسية والوزراء ومشاهير الفن والرياضة بمختلف دول العالم، منذ ظهوره منتصف ديسمبر/كانون الأول الماضي في ووهان الصينية.

وأعلن نادي “إيه سي ميلان” الإيطالي إصابة أسطورته باولو مالديني ونجله الشاب الذي يلعب للفريق أيضًا بفيروس كورونا، في ظل اجتياح الفيروس لمدن وملاعب ورياضات كثر حول العالم.

وفي تركيا أعلن أشهر مدرب في تاريخ البلاد وأنجحهم محليًّا وخارجيًّا إصابته بفيروس كورونا وخضوعه لعلمية الحجر الصحي داخل أحد المستشفيات المحلية.

وكشف المدرب المخضرم “فاتح تريم” المدير الفني لنادي غالاتا سراي، إصابته بفيروس كورونا المستجد، اليوم الاثنين، في مفاجاة صادمة لجماهير الفريق ومحبي وعشاق المدرب.

وكتب فاتح تريم، عبر حسابه في موقع “تويتر”: “وفقًا لنتائج الاختبار التي تم إجراؤها اليوم، كانت نتيجة فيروس كورونا إيجابية”.

وأضاف”تريم” الذي سبق له العمل في ميلان: “أنا في أيد أمينة في المستشفى لا تقلقوا، أنا على وشك التواصل في أقرب وقت ممكن”.

ويملك فاتح تريم، البالغ من العمر 66 عامًا، خبرة تدريبية كبيرة في تركيا، حيث درب المنتخب الأول 4 مرات، كما درب غالاتا سراي 4 مرات، وعمل كذلك مع ميلان وفيورنيتنا في الدوري الإيطالي.

وصباح الاثنين، أعلن غالاتا سراي، إصابة عبدالرحيم شكران البيرق، نائب رئيس النادي، وزوجته، بفيروس كورونا.

وفرضت تركيا حظرًا للتجول على كبار السن، وحظرت على المطاعم تقديم أطعمة داخلها في تشديد لإجراءات مكافحة فيروس كورونا، مع زيادة عدد الوفيات لأكثر من الضعف، السبت الماضي، مسجلة 21 شخصًا مقارنة بتسعة في اليوم السابق.

وعلقت الحكومة التركية في وقت سابق، الرحلات الجوية مع 46 دولة أخرى، وحظرت النزهات الخلوية وحفلات الشواء، مع زيادة عدد حالات الإصابة بالفيروس فيها إلى مثليه تقريبًا على نحو يومي في غضون أسبوع.

ماذا تعتقد؟

«ميركل» في الحجر الصحي بعد مخالطتها طبيب مصاب بفيروس كورونا

“ميركل” في الحجر الصحي بعد مخالطتها طبيب مصاب بفيروس كورونا

وفاة مواطن صيني بفيروس "هنتا" تثير المخاوف من انتشار وباء جديد

وفاة مواطن صيني بفيروس “هانتا” تثير المخاوف من انتشار وباء جديد