in ,

أول لاعب عربي في تاريخ ريال مدريد يودع الفريق بـ “رسالة مؤثرة” (فيديو)

أول لاعب عربي في تاريخ ريال مدريد يودع الفريق بـ "رسالة مؤثرة" (فيديو)

ودع أول لاعب عربي يرتدي قميص فريق ريال مدريد الإسباني زملاءه في الفريق برسالة مؤثرة، بعد انتقاله إلى الدوري الإيطالي بشكل رسمي.

وأسدل الدولي المغربي أشرف حكيمي مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، الستار على مسيرته بين جدران سنتياجو برنابيو، برسالة مؤثرة، عقب الانتقال رسميًّا إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، لخمس سنوات مقبلة.

وأعلن النيرازوري، في بيان عبر موقع النادي الإيطالي الرسمي،  الحصول على خدمات الظهير الأيمن المغربي، الذي خاض الموسمين الماضيين معارًا إلى بروسيا دورتموند الألماني، بعقد يمتد حتى 2025، مقابل 40 مليون يورو.

وبعث حكيمي رسالة خاصة إلى النادي الملكي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، اليوم الجمعة: «لم أتصور قط أن هذه اللحظة يمكن أن تأتي.. إنه ليس وداعًا لأنه لا يمكنك أن تقول (وداعًا) لعائلتك».

وأضاف حكيمي: “يمكن الابتعاد، لكن هذا سيكون دائمًا المنزل الذي وجدت فيه السعادة والقيم التي جعلتني أتطور.. ريال مدريد هو منزلي.. شكرًا لكل العاملين في النادي وللمدربين وزملائي في الفريق، الذين رافقوني في هذه المرحلة الجميلة من مسيرتي».

واختتم مدافع أسود الأطلس صاحب الـ21 عامًا، تصريحاته: “أشكر جماهير ريال مدريد الكبيرة الذين دعموني، طوال كل هذه السنوات.. سأواصل دعم الفريق الملكي في كل الأوقات.. يحيا مدريد”.

وأعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، في وقت سابق، انتهاء علاقته بالظهير الأيمن المغربي، عقب انتهاء مدة تعاقد حكيمي إلى أسود فاستيفاليا، بعدما أمضى موسمين بالدوري الألماني، على سبيل الإعارة لمدة عامين، من منتصف 2018 إلى صيف 2020.

https://youtu.be/8krghWF1oj4

وجذب حكيمي صاحب الـ21 عامًا، أنظار العديد من أندية أوروبا الكبرى، بفضل مستواه المميز الذي قدمه مع دورتموند؛ حيث دافع عن ألوان الفريق الألماني في 72 مباراة منذ حط الرحال في سيجنال إيدونا بارك.

وتُوج المدافع الواعد بأربعة ألقاب مع ريال مدريد، كما فاز بالسوبر الألماني 2019-2020 مع دورتموند، وشارك في 44 مباراة بالموسم الحالي ضمن تشكيل لوسين فافر، وسجل 9 أهداف، وأرسل 10 تمريرات حاسمة.

ماذا تعتقد؟

تطور خطير.. إيران تصدر مذكرة اعتقال للرئيس الأمريكي ترامب

تطور خطير.. إيران تصدر مذكرة اعتقال للرئيس الأمريكي “ترامب”

تسرب غاز خطير بمجمع بتروكيماويات يهدد سكان الخليج

تسرب غاز خطير بمجمع بتروكيماويات يهدد سكان الخليج