in ,

تسريب جديد من “خيمة القذافي” يكشف تآمرات خطيرة ضد السعودية

تسريب جديد من "خيمة القذافي" يكشف تآمرات خطيرة ضد السعودية

لا حديث يعلو فوق “تسربيات خيمة القذافي” في الفترة الأخيرة، بعد بث مقاطع صوتية للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، ظهر خلالها يدعو لتفكيك بعض دول المنطقة ويظهر نواياه تجاه تلك البلدان العربية الشقيقة.

وكُشف مؤخرًا عن تسريب صوتي جديد بشأن مخططات ومؤامرات دولية عربية ضد المملكة العربية السعودية، فيما قابلت قيادات المملكة كل تلك التسريبات بالصمت ولم تعلن موقفها منها حتى الآن.

ونشر المعارض القطري المقيم في لندن، خالد الهيل، مقطعًا جديدًا، من التسريبات المنسوبة للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، ضمن مابات يعرف باسم “تسريبات خيمة القذافي” التي سيطرت على اهتمامات العرب في الفترة الأخيرة.

وأكد المعارض القطري، أن التسريب الجديد جمع هذه المرة القذافي مع حمد بن خليفة آل ثاني حاكم قطر السابق وحمد بن جاسم رئيس وزراء قطر الأسبق.

وأظهر التسريب الجديد حمد بن جاسم يقول: “ما في حد من جيرانهم ما أخدوا من عنده قطعة أرض” في اتهام موجه إلى المملكة العربية السعودية.

ليرد عليه القذافي: “نعم قلتلك دولة كبيرة لازم تتمدد ولازم تفرض وجودها”، ليرد عليه حمد بن خليفة: “والأمريكان والبريطان لعبوا كذلك دورًا سيئًا”.

وقال القذافي خلال المقطع الصوتي: “المفروض الحجاز دولة، ونجد دولة، والإحساء دولة، والقصيم دولة، ممكن بعدها أن يحدث توازن”.

وقال حمد بن خليفة: ”الحوثيون يعتبرون الحجاز دولتهم“، ليعلق حمد بن جاسم: ”المشكلة في صاحبنا الأخ علي الله يسهل عليه ما هو راضي“، في إشارة إلى علي عبدالله صالح الرئيس اليمني الراحل.

ماذا تعتقد؟

مطاردة هوليودية وإطلاق نار بين الشرطة ومطلوبين في شوارع السعودية

مطاردة هوليودية وإطلاق نار بين الشرطة ومطلوبين في شوارع السعودية

السويد تزف بشرى سارة للاجئين السوريين

السويد تزف بشرى سارة للاجئين السوريين