in ,

حقيقة القبض على الكويتية “حليمة بولند” واحتجازها داخل قسم الشرطة

حقيقة القبض على الكويتية "حليمة بولند" واحتجازها داخل قسم الشرطة

كشفت الكويتية حليمة بولند حقيقة ما تردد عن ضبطها واحتجازها في أحد أقسام الشرطة، بسبب ارتكابها مخالفات تتعلق بقرارات حظر التجول ضمن الإجراءات الاحترازية من تفشي كورونا .

وخرجت الإعلامية الكويتية، عن صمتها إزاء الأنباء التي راجت على مدار الساعات الماضية، بشأن احتجازها من جانب رجال الأمن، بسبب كسرها حظر التجول.

ونشرت “بولند” مقطع فيديو عبر “سناب شات” بدأته وهي تستقل سيارتها، مضيفة في مقطع فيديو آخر أنها لم تكن تريد أن تظهر لجمهورها في ذلك التوقيت، خاصة وأن اليوم بالنسبة لها قد انتهى.

وقالت حليمة بولند: “والله ما كنت ناوية أصور اليوم خلاص خلص اليوم عندي اضطريت إني أصور بهالوقت أجبروتوني عشان أرد على الإشاعات خلاص والله زهقت”.

وتابعت حليمة بولند: “عيب والله عيب.. ترا مو كده تدرون مشاهدات وشهرة والله عيب ارتقوا.. شوفولكم طريقة تانية أسلوب أرقى كفاية إسفاف وابتذال كفاية”.

ويأتي ردّ حليمة بولند في ذلك التوقيت، كون خبر احتجازها انطلق بسرعة البرق في ظل تأكيدات من جانب وسائل إعلام كويتية، أنه تمت إحالتها إلى مخفر الصالحية، بسبب مخالفتها للقانون خلال فترة حظر التجول الجزئي، من دون الحصول على تصريح أمني يخول لها ذلك.

ماذا تعتقد؟

وسط قلق أممي.. كورونا يواصل الانتشار في مناطق نظام الأسد

وسط قلق أممي.. كورونا يواصل الانتشار في مناطق نظام الأسد

سيدة تنفذ أغرب عملية نصب واحتيال في تاريخ سلطنة عمان

سيدة تنفذ أغرب عملية نصب واحتيال في تاريخ سلطنة عمان