in ,

“الشيطان في صورة أنثى”.. امرأة عربية تخون زوجها وتتفق مع عشيقها على قرار صادم

"الشيطان في صورة أنثى".. امرأة عربية تخون زوجها وتتفق مع عشيقها على قرار صادم

كشفت وسائل إعلام مصرية، تفاصيل جريمة هزت مصر بعد أن أقدمت امرأة بتفكيرها الشيطاني على قتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها، وذلك خلال نومه.

وفي التفاصيل، أحالت محكمة الجنايات في مصر، أوراق امرأة وعشيقها إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما؛ لاتهامهما بقتل الزوج وإلقاء جثته في أحد مصارف المياه.

وتعود أحداث الواقعة إلى 29 يونيو/حزيران 2019، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة المصرية، إخطارًا يُفيد بعثور الأهالي على جثة “سعد.م”، (32 عامًا)، عامل، ملقاة في أحد المصارف بمدخل قرية كوم الطرفاية التابعة لمركز كفر الدوار.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الجريمة هي زوجته، (23 عامًا)، وعشيقها، (32 عامًا)، مشيرة إلى أن المتهمة غفلت عن إخفاء “الوسادة” التي وجدت عليها دماء المجني عليه، والتي كانت الخيط لكشف مرتكبي الجريمة.

وكشفت التحريات أن الزوج كان مستغرقًا في النوم، حينما قتلته الزوجة وعشيقها بطعنات عدة، وبعدما تيقنا من أنه فارق الحياة استكملا ما خططا له ولفاه في مفرش السرير، وصعدا به إلى أعلى المنزل وانزلاه خلف المسكن للتخلص من الجثة في أحد المصارف.

وختمت تحريات الشرطة المصرية، “لكن الزوجة نسيت أن تخفي الوسادة، التي كانت عليها بعض آثار الدماء لتعثر عليها القوات الأمنية، وتحل لغز القضية، وتعترف المتهمة بالتفاصيل وترشد إلى عشيقها”.

ماذا تعتقد؟

سعوديون يستغلون "صغيرتهم" في إعلانات جنسية فاضحة.. أزمة جديدة تهز المملكة

سعوديون يستغلون “صغيرتهم” في إعلانات جنسية فاضحة.. أزمة جديدة تهز المملكة

الإمارات تدعم أكبر أعداء السعودية بمليار دولار.. ماذا يحدث في الخليج؟

الإمارات تدعم أكبر أعداء السعودية بمليار دولار.. ماذا يحدث في الخليج؟