in ,

فجر السعيد تتجاوز الخطوط الحمراء وتهاجم الديوان الأميري في الكويت

فجر السعيد تتجاوز الخطوط الحمراء وتهاجم الديوان الأميري في الكويت

شنّت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، اليوم الأربعاء، هجومًا على الديوان الأميري الكويتي، وذلك عقب تدهور الحالة الصحية للشيخ صباح الأحمد.

وقالت “السعيد” في تغريدة مثيرة على حسابها بـ”تويتر”: “الجماعة في الديوان الأميري نايمين والا قاعدين؟؟!!! ليش يخلون الشعب ضحية للإشاعات مادري شلون عدت علينا ليلة البارح”.

وأضافت: “المصيبة إن لازم نطلع ونقول للناس خذوا الأخبار من مصادرها، إذا المصادر ما تتكلم ومخليه القرعة ترعى والحسابات الوهمية من البارح مسيطرة عالموقف وتعطي المعلومات”.

وأوضحت “السعيد” أنه للأسف الحسابات الوهمية تفوقت ليلة البارحة على الكل، وباتت مصدرًا للخبر وتوجهت الناس كلها لها.. أرجوكم رفقًا بشعب عشق أميره لا تدعونا فريسة لمثل هذه الحسابات.. اللهم  هل بلغت اللهم فاشهد.

وانتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية عن وفاة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد، وذلك عقب دخوله إلى المستشفى بشكل مفاجئ، الأمر الذي نفته مصادر إعلامية كويتية على موقع “تويتر”.

وكان الشيخ علي جراح الصباح، وزير شؤون الديوان الأميري في الكويت أعلن الأحد، أن أمير البلاد، أجرى عملية جراحية ناجحة، وذلك بعد يوم من إعلان دخول أمير الكويت للمستشفى لإجراء فحوصات طبية.

ماذا تعتقد؟

صحيفة سعودية شهيرة تشكك في القرآن وتطالب بإعادة كتابته من جديد

صحيفة سعودية شهيرة تشكك في القرآن وتطالب بإعادة كتابته من جديد

ضربة موجعة لـ"مخابرات الأسد" شمال درعا

ضربة موجعة لـ”مخابرات الأسد” شمال درعا