in ,

مستغلا سطوته.. كاميرات المراقبة تفضح ذئبًا بشريًا وهو يعتدي على طفلة بدولة عربية

مستغلا سطوته.. كاميرات المراقبة تفضح ذئبًا بشريًا وهو يعتدي على طفلة بدولة عربية

تجرد رجل بدولة عربية من صفات الشهامة والرجولة والرحمة وقام بالاعتداء جنسيًا على طفلة صغير وفضحته كاميرات المراقبة.

استغل موظف سابق في نيابة المرور بمنطقة الدقي التابعة لمحافظة الجيزة، في مصر، وجود طفلة ابنة سيدة تعمل في متجر يملكه، في خلوة معه، وهتك عرضها، وظن أنه نجا بجريمته إلا أن كاميرات المراقبة فضحته وسجلت الواقعة بعد أشهر من حدوثها، بحسب “سكاي نيوز عربية”.

وكانت الواقعة في شهر نوفمبر من العام الماضي، حيث انتهز المتهم فرصة اختلائه بالطفلة المجني عليها في شركته، وقبَّلها عنوة وهددها بملاحقة والدتها بإيصالات الأمانة التي وقعت عليها إذا ما أفشت سر جريمته، فاضطرت إلى السكوت.

وجاء في التحقيقات أن والدة الطفلة المجني عليها، بعد طلاقها من زوجها ولكون المتهم جارًا لها، اقترضت منه مبلغا ماليا لحوائجها، ووقعت له على إيصالات أمانة، ولكنها لم تستطع رد المبلغ، فعرض عليها المتهم هي وابنتها العمل لدى شركة يساهم فيها لبيع الهواتف المحمولة، فلم يكن أمامها إلا الموافقة.

وقال النيابة العامة إن”الله أبى إلا أن يُفشَى سره، إذ غفل المتهم عن تصوير آلات المراقبة بالشركة جريمته وقت حدوثها، وقد احتفظ شريكه بالتصوير حتى نشبت بينهما خلافات في العمل، فنشر المذكور المقطع بمواقع التواصل الاجتماعي تشهيرًا به وانتقامًا منه”.

ورصدت وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام الفيديو، وبعرض الأمر على النائب العام، أمر بسرعة التحقيق في الواقعة.

وتمكنت تحريات الشرطة من تحديد هوية المجني عليها والمتهم، وأكدت صحة ارتكاب المتهم الجريمة، وتم إلقاء القبض عليه، وأقر بارتكاب جريمته وبصحة ظهوره في المقطع المتداول، فأمرت بحبسه احتياطيًا 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة هتك عرض طفلة لم تبلغ 18 عاما بالقوة وبالتهديد “لكونه ممن له سلطة عليها، وهي تعمل بأجر لديه”.

وأمرت النيابة بوقف تداول مقطع الفيديو والمقاطع المشابهة وتقديمها لسلطات التحقيق، كما ناشدت كل من تقع ضده مثل هذه الجرائم عدم الخجل أو الخوف من الإبلاغ عنها، حتى لا يضيع حقه بصمته ويستمر المجرمون في إجرامهم.

ماذا تعتقد؟

الليرة التركية تتعرقل في مسيرة التعافي أمام الدولار الأمريكي وتسجل تراجعًا مفاجئًا

الليرة التركية تتعرقل في مسيرة التعافي أمام الدولار الأمريكي وتسجل تراجعًا مفاجئًا

الرئيسية

مصادر روسية تستبعد وقوع مواجهة عسكرية في إدلب