in ,

بتهمة التعامل مع مواقع إعلامية مشبوهة.. قوات الأسد تشن حملة اعتقالات.. وموالون يسخرون

بتهمة التعامل مع مواقع إلكترونية مشبوهة.. قوات الأسد تشن حملة اعتقالات.. وموالون يسخرون

شنت أجهزة الأمن التابعة لنظام الأسد حملة اعتقالات جديدة طالت عددًا من الأشخاص، بذريعة التعامل مع مواقع وصفحات إعلامية مشبوهة، بحسب ما نشرت صفحة “وزارة الداخلية السورية” على “فيسبوك”.

وأعلنت الوزارة أن أجهزة أمن النظام شنت حملة اعتقالات طالت خمسة شبان سوريين، بتهمة التعامل مع صفحات ومواقع إعلامية، تنشر أخبارًا مضللة عن سوريا، وفق زعمها.

وأضافت أن المعتقلين اعترفوا -بعد التحقيق معهم- أنهم تواصلوا مع تلك المواقع، وأنهم زودوها بمعلومات ملفقة، مضيفة أنها قدمتهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم.

وعلق أحد الموالين بسخرية على الصفحة الرسمية للوزارة : “المعلومات الملفقة هي: غاز ما في كهربا ما في مواصلات ما في مصاري ما في محروقات ما في.. وطبعا فعلا هي أخبار ملفقة لأن سوريا مو هيك أبدا أبدا سوريا بخير وكلشي متوفر ومن أحسنو حتى ما عم نعرف شو بدنا نساوي ب الفائض”.

وعلق حساب باسم “سامر معروف”: “أي برافو بتتقاووا عالشعب الفقير وتاركين الحرامية يسرقو البلد”.

الجدير ذكره أن مخابرات الأسد ضيقت الخناق مؤخرًا على السوريين، وتحديدًا من الأكثرية السنية، ومنعتهم من التعبير عما يحدث من معاناة نتيجة الأزمات التي تمر بها البلاد، واعتبرت أي ترويج لتلك الأخبار جريمة يحاسب عليها القانون، في وقت لا تجرؤ فيه على إسكات بعض الإعلاميين من الطائفة العلوية، الذين يطلقون الشتائم ويهاجمون الحكومة والأوضاع المعيشية بشكل يومي.

ماذا تعتقد؟

نبوءة كارثية مرعبة لـ فيصل القاسم عن دولة عربية تحققت

نبوءة فيصل القاسم تتحقق .. وضع كارثي في دولة عربية

بحيلة شيطانية.. ذئب بشري يستدرج فتاة قاصر إلى منزله بدمشق ويغتصبها خلافًا للطبيعة

بحيلة شيطانية.. ذئب بشري يستدرج فتاة قاصر إلى منزله بدمشق ويغتصبها