in ,

بحيلة شيطانية.. ذئب بشري يستدرج فتاة قاصر إلى منزله بدمشق ويغتصبها

بحيلة شيطانية.. ذئب بشري يستدرج فتاة قاصر إلى منزله بدمشق ويغتصبها خلافًا للطبيعة

ذكرت صفحات موالية للنظام على “فيسبوك” أن رجلًا من دمشق أقدم على إغراء فتاة بحيلة شيطانية واستدرجها إلى منزله، واغتصبها بطريقة مخالفة للطبيعة.

ووفقًا لصفحة “صاحبة الجلالة”، فإن رجلًا من حي الزبلطاني بدمشق أغرى فتاة قاصر بشراء بعض الحلوى لها، ثم استدراجها لبيته القريب من منزل أهلها، واغتصبها بطريقة مخالفة لطبيعة البشر.

وأضافت أن الذئب البشري راقب الفتاة عدة مرات، حين خروجها لشراء أغراض من أحد المحلات التجارية، إلى أن جاءت اللحظة التي اشترى لها فيها كمية بسكويت وحلوى، وأقنعها بالصعود معه إلى منزله والجلوس أمام التلفاز لمشاهدة برامج الرسوم المتحركة.

وأوضحت المصادر أن الرجل اقترب من الفتاة داخل المنزل وحاول لمس شعرها وجسدها، فحاولت الهرب، إلا أنه أرغمها على مجامعته بطريقة مخالفة للطبيعة، وكرر فعلته عدة مرات في أوقات لاحقة.

ولم تتجرأ الفتاة على إخبار والدتها إلا أن أعراض الاكتئاب والحزن دفعت الوالدة لأخذها إلى الطبيب، الذي كشف عليها واكتشف السبب، وأخبر الأم بتعرض ابنتها للاغتصاب.

وتشهد مناطق سيطرة الأسد انحدارًا أخلاقيًا غير مسبوق، نتيجة اختلاطها بالميليشيات الأجنبية الروسية والإيرانية، إذ عمدت الأخيرة منذ مجيئها إلى سوريا على نشر أنواع من العلاقات الاجتماعية بعيدة عن أخلاق المجتمع السوري، كزواج المتعة وغيره من العادات التي تمزق المجتمعات.

ماذا تعتقد؟

بتهمة التعامل مع مواقع إلكترونية مشبوهة.. قوات الأسد تشن حملة اعتقالات.. وموالون يسخرون

بتهمة التعامل مع مواقع إعلامية مشبوهة.. قوات الأسد تشن حملة اعتقالات.. وموالون يسخرون

مجهولون يهاجمون مواقع للنظام بدرعا عقب محاولة اغتيال فاشلة لأحد قادة الجيش الحر سابقًا

مجهولون يهاجمون مواقع للنظام بدرعا عقب محاولة اغتيال فاشلة لأحد قادة الجيش الحر سابقًا