in ,

تصرف غريب من إدارة مدرسة بالسعودية.. كشف عن موقف إنساني من ولي أمر أحد الطلاب

تصرف غريب من إدارة مدرسة بالسعودية.. كشف عن موقف إنساني من ولي أمر أحد الطلاب

شهدت إحدى المدارس بالمملكة العربية سعودية تصرفًا غريبًا مع تلميذ صغير يدرس فيها، حيث قامت إدارة المدرسة برد فعل تجاه الموقف من الحالة الصحية للطالب، يعتبر لا إنسانيًا، والذي كاد يتسبب في كارثة لتلميذ آخر لنفس المشكلة لولا ولي أمر الطالب الأول.

ووفقًا لصحيفة “سبق” السعودية، فقد تلقى مكتب التعليم بشرق مكة المكرمة شكوى تقدّم بها ولي أمر طالب، في أول يوم دراسي مع رجوع الطلاب للمدرسة بعد جائحة فيروس كورونا، ضد إدارة مدرسة قامت بطرد ابنه في الشارع، عقب التأكد من حالته الصحية في تطبيق “توكلنا” من قِبل المسؤول عند بوابة المدرسة، دون التواصل معه لإبلاغه بالأمر، بعد أن قام بتوصيله إلى المدرسة، واطمأن من دخول ابنه للمدرسة.

وقال “ولي الأمر”: بعد رجوعي إلى المنزل فوجئت باتصال من ابني يبلغني بأن إدارة المدرسة قامت بطرده في الشارع؛ بسبب أن الحالة الصحية “محصن”، ولكن بدون أخذ الجرعة الثانية.

وتابع : وجدتُ ابني وهو يدرس في المرحلة المتوسطة في الشارع المقابل للمدرسة، وقبل مغادرتي الموقع لمحتُ طالباً آخر بذات المدرسة والمرحلة يركن في الشارع المقابل للمدرسة، وعند سؤاله أفاد بأنه مطرود من المدرسة، ولم يكن معه وسيلة نقل ولا يحمل جوالًا لكي يتواصل مع أسرته، حينها اصطحبته معي وقمت بإيصاله لمنزله البعيد عن مقر المدرسة، ولم يكن أمامه سوى الانتظار في هذه الأجواء المشمسة لحين موعد انصراف زملائه وعودة ولي أمره، وفقا لصحيفة “سبق”.

واستنكر ولي الأمر من تصرف إدارة المدرسة بهذا الشكل المهين، وترك الطلاب في الشارع دون التواصل مع ذويهم واستلامهم من المدرسة، ومما دفعه أكثر للاستغراب هو السماح في الأصل للطلاب بالدخول للمدرسة وعدم إشعار أولياء أمورهم من وقت مبكر أثناء الفرز وأخذ المقاسات، وطرد من يرونه غير لائق بعد انصراف أولياء أمورهم.

ماذا تعتقد؟

بالفيديو.. تصرف استفزازي من وزير خارجية إيران في الصورة الرئيسية لقمة بغداد

بالفيديو.. تصرف استفزازي من وزير خارجية إيران في الصورة الرئيسية لقمة بغداد

"أسماء الأسد" تستحوذ على قطاع اقتصادي جديد بدعوى دعم الأعمال الخيرية

“أسماء الأسد” تستحوذ على قطاع اقتصادي جديد بدعوى دعم الأعمال الخيرية