in ,

هذا ما دار بين الشاب السعودي حامل السيف والفتاة السعودية مقتحمة رقصة العرضة (فيديو)

هذا ما دار بين الشاب السعودي حامل السيف والفتاة السعودية مقتحمة رقصة العرضة

شغل منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، أمس ألأحد، الحديث عن اقتحام فتاة سعودية منصة عليها مجموعة من الرجال يرقصون الرقصة السعودية الشهيرة (العرضة)، أثناء مهرجان خيرات الباحة في محاولة منها لمشاركتهم الرقص، مما اعتُبر جرأة وقلة حياء منها، وأثارت استنكارًا وتحركا رسميًا ضدها بعد طردها من على المسرح.

وقد أظهر الفيديو المتداول الشاب عبد الله بن ناجي الزهراني حامل السيف في فرقة العرضة الجنوبية التي اقتحمتها الفتاة أمس الأحد محاولة الرقص معهم، وهو يقوم بالحوار معها لإنزالها من على خشبة المسرح.

قال “الزهراني” إنه تفاجأ هو وغيره من دخول الفتاة بينهم، وعند مشاهدته لها طلب منها النزول من على المسرح، إلا أنها طلبت منه إعطاءها السيف، وحاولت الوصول إليه إلا أنه رفض، وأبعد السيف عن يدها، مطالباً إياها بالخروج من المسرح، وفقًا لصحيفة “سبق”.

وذكر “الزهراني” أيضا أن قائد الفرقة صالح بن هلال، تدخل وقتها وطلب منها النزول فورًا من على خشبة المسرح، واستجابت وغادرت المنصة.

هذا وقد دشن نشطاء على منصة “تويتر” هشتاجا تصدر الموقع بعنوان #كفو_ رجال_الباحة ، عبروا تحته عن اعتزازهم بدور الشاب الزهراني الذي رفض التجاوب معها بإعطاءها السيف، وبكل الرجال الموجودين في الحفل.

ماذا تعتقد؟

لبنان.. أزمة الوقود تتسبب في استغلال الأطفال السوريين

لبنان.. أزمة الوقود تتسبب في استغلال الأطفال السوريين

ارتفاع جنوني بأسعار الهواتف النقالة في مناطق سيطرة نظام الأسد

ارتفاع جنوني بأسعار الهواتف النقالة في مناطق سيطرة نظام الأسد