in ,

تحركات مريبة لقيادات ميليشيات “قسد” داخل مناطق نظام الأسد شرقي الرقة.. ومصادر تكشف السبب

تحركات مريبة لقيادات ميليشيات "قسد" داخل مناطق نظام الأسد شرقي الرقة.. ومصادر تكشف السبب

كشفت مصادر إعلامية محلية عن وجود تحركات مريبة لمسؤولين رفيعي المستوى بميليشيات “قسد” المدعومة أمريكيا في مناطق نظام نظام الأسد وإيران.

وقال موقع “عين الفرات”: “إن قيادات رفيعة المستوى بميليشيات “قسد” دخلت مؤخرا إلى مناطق سيطرة ميليشيات النظام وإيران بريف الرقة الشرقي”.

وأوضح الموقع أن مسؤول التحقيق في استخبارات “قسد” هاڤال روني والمسؤول في وحدات حماية المرأة هافال نچرفان ومسؤول المالية ومنسق قضايا التبادل التجاري هاڤال سيدو فراس دخلوا مطلع الأسبوع الجاري إلى منطقة معدان الخاضعة لسيطرة نظام الأسد وإيران. 

ورجح الموقع أن هذه التحركات المريبة التي يقوم بها قيادات بميليشيات “قسد” في مناطق الأسد تأتي ضمن نشاطات التعاون الاستخباري وبيع النفط بينهم وبين النظام السوري.

وكان موقع “المونيتور” الأمريكي قد كشف في وقت سابق عن اجتماع وفد من ميليشيات “قسد” بمسؤولين من شركة “حسام قاطرجي” التابعة للنظام السوري بمدينة الطبقة في ريف الرقة من أجل زيادة شحنات النفط إلى مناطق الأسد.

الجدير بالذكر أن ميليشيات “قسد” المدعومة أمريكيا تعد إحدى المصادر الرئيسية التي تزود نظام الأسد بالنفط بالرغم من عقوبات “قيصر” الأمريكية.

ماذا تعتقد؟

إيران تكشف فحوى زيارة وزير خارجيتها إلى دمشق

إيران تكشف فحوى زيارة وزير خارجيتها إلى دمشق

ارتفاع جنوني بأجور الجامعات الخاصة في مناطق الأسد

ارتفاع جنوني بأجور الجامعات الخاصة في مناطق الأسد