in ,

“جريمة تيماء” تهز الخليج.. تفاصيل ذبح شاب في الكويت لشقيقته بسبب “الشرف”

"جريمة تيماء" تهز الخليج.. تفاصيل ذبح شاب في الكويت لشقيقته بسبب "الشرف"

هزَّت “جريمة تيماء” منطقة الخليج العربي بعدما أقدم شاب في الكويت على ذبح شقيقته من الورد إلى الوريد، في واقعة جديدة أثارت الرأي العام بالبلاد.

وقالت صحيفة “المجلس” الكويتية، على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: إن الجهات الأمنية في الكويت تلقت “بلاغًا يفيد بقيام شخص بنحر شقيقته في منطقة تيماء”.

وأضافت الصحيفة: أن “السلطات الأمنية كانت قد تلقت بلاغ سابق من الضحية مساء أمس واليوم يفيد بتعرضها للتهديد بالقتل” من جانب شقيقها.

وأشارت إلى أنه “أثناء وصول رجال الأمن طلبوا من القاتل التأكد من البلاغ بأن شقيقته على قيد الحياة فقام القاتل بالدخول للمنزل وقام بنحرها ثم خرج وسلم نفسه للسلطات الأمنية”.

وأثارت القضية الرأي العام في البلاد محملين وزارة الداخلية والمسؤولين في الشرطة سبب الحادثة، كونهم أبلغوا الجاني بأن الضحية أبلغت عنه بتلقيها تهديدات بالقتل.

وأرجع مغردون أن الجاني رأى في إبلاغ الضحية عنه للجهات الأمنية طعنة في شرفه، ومطالبين بوضع حد لعمليات قتل النساء خارج إطار القانون.

وتأتي هذه الحادثة بعد أقل من أسبوع من جريمة قتل شهدتها الكويت، حيث أقدم أحد المواطنين على قتل زوجته طعنًا في منطقة قريبة من العاصمة.

ماذا تعتقد؟

سلطنة عمان تصدم مواطنيها العائدين إلى البلاد برسوم مالية جديدة

سلطنة عمان تصدم مواطنيها العائدين إلى البلاد برسوم مالية جديدة

الليرة التركية تحقق قفزة نوعية أمام الدولار.. وإليكم أسعار الصرف

الليرة التركية تحقق قفزة نوعية أمام الدولار.. وإليكم أسعار الصرف