in ,

سلطان عمان يوجه رسالة عاجلة إلى الملك سلمان بعد حادثة مؤسفة هزت أسرة “آل سعود”

سلطان عمان يوجه رسالة عاجلة إلى الملك سلمان بعد حادثة مؤسفة هزت أسرة "آل سعود"

وجه سلطان عمان السُّلطان هيثم بن طارق اليوم الأحد رسالة عاجلة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز عقب حادثة مؤسفة هزت أسرة “آل سعود”.

وأفادت وكالة الأنباء العمانية بأن السلطان هيثم بعث برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في وفاة الأميرة دلال بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود.

وأعرب السُّلطان في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته داعيًا الله تعالى أن يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته ويُسكنها فسيح جناته ويُلهم ذويها الصبر والسلوان.

وكان الديوان الملكي نعى في بيان له اليوم الفقيدة وقال “انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة  دلال بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود”.

وأوضح البيان أنه “سيصلى على الفقيدة صلاة الجنازة غدا الاثنين، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

وتوفيت الأميرة دلال بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود، الحفيدة البارزة للملك المؤسس عبدالعزيز، عن عمر ناهز 65 عاما بعد صراع مع مرض السرطان.

وتدهورت صحة الأميرة دلال الزوجة السابقة للملياردير ورجل الأعمال المعروف، الأمير الوليد بن طلال بعد خضوعها لعمل جراحي في فبراير/شباط الماضي.

ماذا تعتقد؟

3 أوامر ملكية في السعودية.. أبرزهم: عزل أقرب شخصية من "الملك سلمان"

3 أوامر ملكية في السعودية.. أبرزهم: عزل أقرب شخصية من “الملك سلمان”

إيران تدرب عدد من عناصر ميليشياتها على استخدام الطائرات المسيرة

إيران تدرب عدد من عناصر ميليشياتها على استخدام الطائرات المسيرة