in ,

ظهور “المهدي المنتظر” في مكة.. وأول ما فعله ذبح والديه وتمرد في السعودية

ظهور "المهدي المنتظر" في مكة.. وأول ما فعله ذبح والديه وتمرد في السعودية

كشفت مصادر سعودية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل جديدة بشأن الشاب الذي قتل والديه في مكة في جريمة هزت الرأي العام في السعودية، ومعلومات غير متوقعة عن الجاني.

ونقلت صحيفة “الوطن” السعودية عن مصادر، أن الجاني الذي قتل والديه يعاني من مشاكل نفسية، وأعلن أنه المهدي المنتظر، ويعمل بأحد القطاعات الأمنية، ومتزوج ولديه 3 أبناء.

وأضافت المصادر: أنه بعد ارتكاب الجاني لجريمة القتل، قبل صلاة الظهر بلحظات يوم الأحد، توجه للذهاب لمنزله بحي “الخضراء” في مكة، الذي تم فيه إلقاء القبض عليه.

التردد على الشيوخ

وأشارت إلى أن حالته النفسية السيئة دفعت والده للتردد به على المشايخ، من أجل الرقية الشرعية لأكثر من سنة، وما زالت التحقيقات جارية؛ تمهيدًا لإحالته غدًا إلى فرع النيابة العامة بمكة المكرمة.

وكانت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة تمكنت من القبض على مواطن بعد إقدامه على قتل والده ووالدته بالسلاح الأبيض في حي الشرائع بمدينة مكة المكرمة.

تفاصيل الجريمة

وبحسب موقع “سبق” السعودي؛ فإن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا من فتاة تفيد بأن أخاها يقوم بطعن والده ووالدته داخل منزلهم، حيث هرعت الجهات الأمنية للموقع برفقة الهلال الأحمر السعودي.

وقد وُجدت الأم ملطخة بالدماء وتناهز من العمر 62 عاماً، وأكد الهلال الأحمر وفاتها على الفور، من أثر الطعنات، فيما وُجد الأب هو الآخر ملطخ بالدماء ويبلغ من العمر 70 عاماً ويعاني من عدة طعنات، ما استدعى نقله إلى مستشفى الملك فيصل بالششة، ليفارق الحياة داخل المستشفى.

ماذا تعتقد؟

-1 Points
Upvote Downvote
ملاحظة غامضة وغريبة في مشية "بوتين".. يحرك ذراعه اليسرى ويثبت اليمنى (فيديو)

ملاحظة غامضة وغريبة في مشية “بوتين”.. يحرك ذراعه اليسرى ويثبت اليمنى (فيديو)

شاهد.. هروب فتيات وشبان بملابش خادشة في السعودية بعد مداهمة "بارتي مختلط"

شاهد.. هروب فتيات وشبان بملابش خادشة في السعودية بعد مداهمة “بارتي مختلط”