in ,

وزير لبناني يتهم نساء روسيا بنشر الدعارة .. ويثير غضب موسكو

وزير لبناني يتهم نساء روسية بنشر الدعارة .. ويثير غضب موسكو

اتهم الوزيراللبناني السابق، ورئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب النساء الروسيات بتسويق ونشر الدعارة في بلاده الأمر الذي أثار غضب موسكو.

وقال وهاب في حوار تلفزيوني على قناة “ألجديد” إنه سأل الرئيس ميشال عون عن طبيعة لبنان كبلد، وأضاف: “قلت له إن كنا بلد دعارة فلنجلب 10 آلاف سيدة روسية أو أوكرانية”.

وأضاف رئيس حزب التوحيد العربي أن الرئيس اللبناني “ضحك” عندما سمع ما قاله وهاب.

وأثارت تصريحات الوزير اللبناني السابق غضب السفارة الروسية ببيروت وطالبت الخارجية اللبنانية إصدار موقف واضح يدين ما ذكره الوزير وهاب، أمام الرئاسة الاولى، من عبارات بعيدة عن اخلاقيات الشعب اللبناني.

ونقل موقع “لبنان 24” عن مصادر في السفارة أنّ “الروسيات هُنّ عاملات ومربيات وأمهات وأخوات وزوجات منحنَ كل شيء لوطن عظيم ولرجال تجندوا في سبيل الكرامات وسقطوا شهداء وجرحى في مواجهة الارهاب من اجل تحرير الشرق من داعش ودعاراته”.

بدوره، قال وهاب في اتصال مع “لبنان24”: “لم نقصد الإساءة بقدر ما قصدنا ما تتمتع به روسيا وأوكرانيا من جمال فتّان. أما بالسياسة، فروسيا حليفة لنا والموضوع يجب وضعه في إطاره بحيث التشبه بالجمال والذوق الروسي”.

ومن جانبه قال حزب وهاب في بيان  ” الروسيات بالنساء من الدرجة الأولى، فهن يستحقنّ إعجابنا وحبّنا وقد تبوأن أعلى المراكز في مؤسسات الدولة والجيش والمجتمع الروسي”.

 وأضاف ” كل التقدير والاحترام لكل من المرأة الروسية والأوكرانية، وإن تطلب الأمر منا تقديم اعتذار إذا ما كان كلام الوزير وهاب قد فهم في غير قصده، فأقتضى التوضيح” وفقا للبيان.

ماذا تعتقد؟

روسيا تنسحب من مقبرة مخيم اليروموك بعد أن خربتها بحثا عن رفات جنود إسرائيليين

روسيا تنسحب من مقبرة مخيم اليروموك بعد أن خربتها بحثًا عن رفات جنود إسرائيليين

أخيرًا.. وضع النقاط على الحروف بشأن أهمية الجرعة الثالثة المعززة من لقاح فيروس كورونا

أخيرًا.. وضع النقاط على الحروف بشأن أهمية الجرعة الثالثة المعززة من لقاح فيروس كورونا