in ,

مشاجرة نسائية عنيفة في الإمارات تنتهي بكارثة

مشاجرة نسائية عنيفة في الإمارات تنتهي بكارثة

انتهت مشاجرة نسائية عنيفة في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات بكارثة بعدما قامت امرأتين بالاعتداء بالضرب على أخرى ودفعها من شرفة المنزل ما أدى إلى وقوع إصابات في جسدها أفقدها القدرة على العمل.

وفي التفاصيل ذكرت صحيفة “الإمارات اليوم” أن امرأة أقامت دعوى قضائية ضد امرأتين في المحكمة الجزائية بأبوظبي بتهمة الاعتداء على سلامة جسمها عمداً، بدفعها من شرفة المنزل، ما أدى إلى سقوطها وحدوث إصابات بها، أعجزتها عن أعمالها الشخصية مدة لا تزيد على 20 يوماً.

وطالبت المرأة في دعواها بتوقيع عقوبة رادعة على المتهمتين بالإضافة إلى إلزامهما أن تؤديا لها 250 ألف درهم، تعويضاً عما لحق بها من أضرار مادية ومعنوية، جراء الاعتداء عليها وفقدانها القدرة على العمل، لاسيما وأنها العائل الوحيد لأسرتها.

وأدانت المحكمة المتهتمين وعاقبت الأولى بالسجن خمس سنوات، وقضت بإلزامهما أن تؤديا للمدعية بالتضامن 100 ألف درهم ولم تقبل المدعى عليهما بالحكم فطعنتا عليه.

وقضت محكمة الاستئناف بتعديل العقوبة إلى الحبس ستة أشهر للأولى، وثلاثة أشهر للثانية، ولم ينل حكم الاستئناف رضا المدعى عليهما فطعنتا عليه.

ومن جهتها أصدرت محكمة أبوظبي الابتدائية، حكمًا بإلزام امرأتين أن تؤديا لأخرى 50 ألف درهم، تعويضًا عن الأضرار الأدبية والمعنوية التي لحقت بها، مع إلزامها رسوم ومصروفات الدعوى بالتساوي فيما بينهما.

وأوضحت المحكمة في حيثيات حكمها أن فعل المدعى عليهما بالتعدي على جسم المدعية بالضرب، ودفعها من على شرفة المنزل، من شأنه أن يمس كرامتها، كونها تعرضت للذل والإهانة والانكسار.

ماذا تعتقد؟

سيدة أعمال سعودية تطالب المحكمة الشرعية بتزويجها من مقيم لهذه الأسباب

سيدة أعمال سعودية تطالب المحكمة الشرعية بتزويجها من مقيم لهذا السبب

طرائف الاستخبارات الأمريكية: الإرهاب لا يأتينا من أفغانستان بل من هذه الدول العربية

طرائف الاستخبارات الأمريكية: الإرهاب لا يأتينا من أفغانستان بل من هذه الدول العربية