in ,

على طريقة أفلام هوليود .. مطاردة مثيرة بين دورية للشرطة في السعودية وسيارة تنتهي بكارثة (فيديو)

على طريقة أفلام هوليود .. مطاردة مثيرة بين دورية للشرطة في السعودية وسيارة تنتهي بكارثة (فيديو)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو لمطاردة هوليودية بين سيارة ودورية للشرطة في منطقة تبوك انتهت بكارثة وحادثة مأساوية تسببت في سقوط ضحايا.

وظهر في الفيديو المتداول دورية للأمن البيئي تطارد بسرعة جنونية سيارة على متنها أشخاص قاموا بصيد طيور في منطقة محمية طبيعية في محافظة الوجه التابعة لتبوك واصطدمت بها ما جعلها تطير بالهواء.

وقال ناشطون على مواقع التواصل إن الحادث تسبب بوفاة شخص وإصابة آخر كانوا على متن السيارة.

ومن جانبها نقلت صحيفة “سبق” المحلية عن مصادر أمنية قولها إن قوات الأمن البيئي اشتبهت بمركبة مطموسة اللوحات وقامت بملاحقتها وفرت المركبة بسرعة عالية

وأضافت المصادر “وعلى بعد 15 كيلو متراً أصطدمت المركبة الهاربة أثناء عبورها الطريق الأسفلتي بإحدى دوريات القوات التي كانت شبه متوقفة ومكلفة بمهمة آخرى”.

وبحسب الصحيفة “أسفر الاصطدام عن إصابة قائد المركبة ومرافقه وأفراد القوات، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة”، مشيرا إلى “تسليم الحادث لجهة الاختصاص”.

ويذكر أن القوات الخاصة للأمن البيئي هي أحد القطاعات العسكرية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، وتعمل على مراقبة وضبط المخالفات البيئية والحياة الفطرية وحماية الغابات والموارد البحرية ومتابعة الجانب المتعلق بالتنوع الإحيائي في المملكة مثل الاحتطاب وتجريف التربة والصيد الجائر وغيرها.

ماذا تعتقد؟

روسيا تعتزم ترحيل لاجئين سوريين وتسليمهم لنظام الأسد.. ومنظمات حقوقية تعلق

روسيا تعتزم ترحيل لاجئين سوريين وتسليمهم لنظام الأسد.. ومنظمات حقوقية تعلق

"الملك سلمان" يصدر قرارًا بشأن معلمة سورية مصابة بـ"السرطان" في الأردن (فيديو)

“الملك سلمان” يصدر قرارًا بشأن معلمة سورية مصابة بـ”السرطان” في الأردن (فيديو)