in ,

فيديو مؤسف ومؤلم..  لحظة انتحار شابة مصرية وسط أشهر مول في مصر (شاهد)

فيديو مؤسف ومؤلم..  لحظة انتحار شابة مصرية وسط أشهر مول في مصر (شاهد)

لحظات حزينة تعيشها منصات التواصل الاجتماعي في مصر والدول العربية، بسبب فيديو مؤلم تم تداوله على نطاق واسع، اليوم الخميس، يظهر فتاة في حالة إصرار غريبة على الانتحار، حيث غافلت الجميع وألقت بنفسها من الطابق السادس في أشهر مول في مصر، فسقطت جثة هامدة، يحيط بها رواد المول في محاولة يائسة لإنقاذها.

مع الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، فوجئ رواد مول سيتي ستارز بمدينة نصر، شرق محافظة القاهرة في مصر، بصوت سقوط فتاة من ردهة المطاعم في المول، والتي لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وكانت كاميرات المراقبة قد سجلت اللحظات الأولي المثيرة لإقدام فتاة مصرية شابة على الانتحار، حيث كانت في ردهة المطاعم بالطابق السادس لمول، وهي تنظر حولها، لتكشف هل أحد يلاحظها أم لا وهي تقترب من حاجز الطابق، وفي لحظة رأت أن من حولها في غفلة عنها، صعدت على كرسي بجانب الحاجز، وألقت بنفسها بطريقة مثيرة، وسُمع صوت ارتطام جسدها بالأرض، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة على الفور.

كما تظهر كاميرات المول تجمع العشرات من رواد المول حول الفتاة المرتطمة بالأرض، وحاول البعض إنقاذها، ولكن دون جدوي، فقام الأمن الإداري في المول بإبعاد الجميع عن جثتها لحين حضور الشرطة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الانتحار على الفور، وبالفحص تبين أن الفتاة المنتحرة في العقد الثالث من عمرها، وتقيم في حي الزهور بمدينة نصر، وقامت الشرطة بتحرير محضر بالواقعة، وتحفظت على كاميرات الموال، بعد تفريغها واستجواب شهود العيان واستدعاء أقارب الفتاة، وأحالت المحضر للنيابة العامة لتكشف الملابسات التي دفعت الفتاة إلى الانتحار من خلال تحقيقاتها، وفحص الكاميرات، للتأكد من عدم وجود شبة جنائية وراء الحادث.

ماذا تعتقد؟

عاجل .. الموت يفجع الملك سلمان والأسرة الحاكمة في السعودية

عاجل .. الموت يفجع الملك سلمان والأسرة الحاكمة في السعودية

السعودية .. قرار جديد مرتقب ضد مشهورات السوشيال ميديا اللاتي يقمن بإثارة الغرائز الجنسية

بسبب إثارتهن الغرائز الجنسية .. قرار جديد مرتقب ضد مشهورات السوشيال ميديا في السعودية (فيديو)