in ,

“لبنان انتهت”.. أول تعليق من أمير سعودي على احتفال حزب الله بوصول الوقود الإيراني

"لبنان انتهت".. أول تعليق من أمير سعودي على احتفال حزب الله بوصول الوقود الإيراني

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود في أول تعليق على استقبال عناصر حزب الله صهاريج الوقود الإيراني بإطلاق الرصاص و قذيفة “آر بي جي” اليوم الخميس أن “لبنان انتهت”.

وأعاد الأمير السعودي نشر مقطع فيديو في حسابه عبر تويتر العشرات من مناصري حزب الله  في شوارع قرية العين اللبنانية، وهم يرحبون بقافلة ناقلات الوقود الإيرانية فيما أطلق أحد عناصر الحزب قذيفة “آر بي جي” احتفالا بوصول الصهاريج.

وعلق الأمير سطام قائلا: “عنصر من عناصر حزب الله الإرهابي يطلق قذيفة أر بي جي كنوع من الاحتفال، هذه التصرفات تعكس العقلية التي يمتلكها عناصر هذا الحزب”.

وتساءل الأمير السعودي: “هل هذه التصرفات تعكس دولة تبحث عن النهوض أم فوضى عارمة وسلاح يمتلكه الجميع، فلا سيادة للدولة على أمثال هؤلاء من البلطجية والزعران”. وختم قائلا “في رأيي لبنان إنتهت” حسب قوله.

ووصلت عشرات الشاحنات المحملة بصهاريج المازوت الإيراني الخميس إلى لبنان قادمة من سوريا بطلب من حزب الله وسط ترحيب العشرات من مناصري الحزب.

وتضم القافلة 80 صهريجا، على أن تفرغ حمولتها في مخازن محطات الأمانة في مدينة بعلبك، المدرجة منذ العام 2020 على قائمة العقوبات الأمريكية، قبل أن يتم توزيعها لاحقا وفق لائحة أولويات حددها الحزب.

وأثار إعلان حزب الله الشهر الماضي عزمه استقدام الوقود من طهران انتقادات من خصومه الذين يتهمونه بأنه يرهن لبنان لإيران.

ماذا تعتقد؟

رقص وخمر وحفلات مختلطة في شقة مشبوهة بالكويت

رقص وخمر وحفلات مختلطة في شقة مشبوهة بالكويت

فريق من سلطنة عمان يستكشف أخيرًا "بئر برهوت" المعروف بـ"مسكن الجن" ويخترق أعماقه (فيديو)

فريق من سلطنة عمان يستكشف أخيرًا “بئر برهوت” المعروف بـ”مسكن الجن” ويخترق أعماقه (فيديو)