in ,

بعد تعرضها للتحرش والتهديد بالقتل.. الملك سلمان يتدخل لإنقاذ #الجوهرة_معنفة_بريدة من عائلتها

بعد تعرضها للتعذيب والتهديد بالقتل .. الملك سلمان يتدخل لإنقاذ #الجوهرة_معنفة_بريدة من عائلتها

تصدر هشتاج #الجوهرة_معنفة_بريدة موقع “تويتر” في السعودية، بعدما كشفت فتاة عن تعرضها للتحرش والتعنيف الجسدي واللفظي، بالإضافة إلى التهديد بالقتل من والدها وأشقائها، وناشدت الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لإنقاذها.

وقالت #الجوهرة_معنفة_بريدة في سلسلة تغريدات عبر حسابها بتويتر “حرموني حقوقي وعذبوني وأهانوني وضربوني ضربا مبرحا”، مشيرة أنهم “حرموها من حقها في التعليم وقاموا بتزويجها رغمًا عنها”.

وكشفت  #الجوهرة_معنفة_بريدة إنها تعرضت للتحرش الجنسي واللفظي والضرب المبرح من قبل إخونها الشباب فيصل ومشعل العتيبي، فيما هددها أبوها بالقتل، كما أرغموها على شرب مادة حمضية حارقة لتدمير بطانة معدتها بغرض التخلص منها.

كما  أوضحت #الجوهرة_معنفة_بريدة أنها حاولت إبلاغ الشرطة بما تعانيه من عذاب وحرمان إلا أن أخواتها وعائلتها كانوا ينهون الأمر من خلال الواسطات ودفع الرشاوي للشرطة على حد قولها.

وناشدت #الجوهرة_معنفة_بريدة الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بالتدخل لإنقاذها من عائلتها وإخوانها الذين قاموا بتعذيبها و تعنيفها بشكل قاسي.

وأفاد ناشطون بأن #الجوهرة_معنفة_بريدة  فتاة سعودية واسمها الجوهره محمد المدلول العتيبي وتعاني من العنف الأسري وقد لجأت لمنصات التواصل الاجتماعي بعد أن ضاقت بها السبل.

ومن جانبه، تجاوب مركز بلاغات العنف الأسري مع استغاثة #الجوهرة_معنفة_بريدة  بعد مناشدة الملك سلمان، وقال على حسابه الرسمي بتويتر: “تم مباشرة واقعة تعرض فتاة للعنف من قبل أسرتها، وجارٍ استكمال بقية الإجراءات وفقاً لنظام الحماية من الإيذاء”.

وتعاطف كثير من مستخدمي مواقع التواصل مع #الجوهرة_معنفة_بريدة وعبروا عن تضامنهم مع الفتاة السعودية، وأوضحوا أن اسمها الجوهره محمد المدلول العتيبي.

ماذا تعتقد؟

بسبب "كورونا".. سوريون يحصلون على الجنسية الفرنسية

بسبب “كورونا”.. لاجئون سوريون يحصلون على الجنسية الفرنسية

رجل أعمال سوري يحتال على شركائه المصريين بمبالغ مالية كبيرة

رجل أعمال سوري يحتال على شركائه المصريين بمبالغ مالية كبيرة