in ,

الدرجات مقابل الجنس.. هاتف أستاذ ورئيس قسم في جامعة عربية يفضح علاقاته بالطالبات وهذه التفاصيل

الدرجات مقابل الجنس.. هاتف أستاذ ورئيس قسم في جامعة عربية يفضح علاقاته بالطالبات وهذه التفاصيل

كشفت رسائل صوتية مسربة من هاتف أستاذ ورئيس شعبة القانون العام بكلية العلوم القانونية والسياسية بمدينة سطات المغربية، علاقاته الجنسية بالطالبات، مقابل منحهن درجات وعلامات جيدة.

وعقب تداول صور المحادثات الجنسية المسربة لفضيحة “العلامات مقابل علاقات جنسية، التي حلت بجامعة الحسن الأول بسطات، بالمغرب، تحركت على الفور لجنة تفتيش مركزية، بكلية الحقوق، للتحقيق في الفضيحة.

واستمعت اللجنة إلى ثلاثة أساتذة بالكلية، ظهرت معطيات تشير إلى أنهم “توسطوا لحصول الطالبات على نقاط جيدة في مواد الامتحان مقابل الجنس”.

وبدورها، استدعت المفتشية العامة الأستاذ الجامعي، بطل فضيحة “العلامات مقابل الجنس”، بالإضافة إلى اثنين آخرين جاء ذكرهما في مضمون المحادثات الجنسية المسربة.

هذا وقد استدعت الأجهزة الأمنية المغربية بمدينة “أبي الجعد”، طالبتين مما وردن في قائمة المراسلات المسربة من تطبيق “الواتسآب”، للاستماع إلى ردهما عما ورد عنهما في المراسلات.

وأقرت الطالبتان أمام الشرطة القضائية، بأنهما بالفعل أقاما علاقات جنسية مع الأستاذ الجامعي المذكور، مقابل العلامات المميزة في الجامعة، بنفس ما جاء في المراسلات المسربة من هاتف رئيس القسم.

وهذا وقد قامت الأجهزة الأمنية المختصة بالتحقيق في الفضيحة بضم محضر الاستماع إلى الأستاذ المشتبه فيه بفضيحة العلامات مقابل علاقات جنسية مع طالباته بجامعة في المغرب، إلى المحاضر التي تنجزها الفرقة الوطنية بتكليف من النيابة العامة المختصة.

وفي غضون ذلك، كشفت تعليقات الطلبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فضيحة “العلامات مقابل العلاقات الجنسية”، حقائق كثيرة، والتي “تُجمع على إدانة هذه الممارسات المسيئة إلى الجامعة”.

ماذا تعتقد؟

رجل أعمال سوري يحتال على شركائه المصريين بمبالغ مالية كبيرة

رجل أعمال سوري يحتال على شركائه المصريين بمبالغ مالية كبيرة

هوس الترند.. من أجل تصوير مقطع فيديو 4 أشخاص يشعلون النار في رجل بالقوة بالمملكة العربية السعودية

هوس الترند.. من أجل تصوير مقطع فيديو 4 أشخاص يشعلون النار في رجل بالقوة بالمملكة العربية السعودية (فيديو)