in ,

تدريس الشذوذ الجنسي في مدرسة بقطر يثير ضجة واسعة (صورة)

تدريس الشذوذ الجنسي في مدرسة بقطر يثير ضجة واسعة (صورة)

أثار تدريس الشذوذ والمثلية الجنسية للأطفال ضمن المواد التعليمية في مناهج إحدى المدارس الدولية في قطر، عاصفة من الغضب والسخط على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت تفاصيل الأزمة عندما تداول مستخدمي مواقع التواصل صورًا من كتاب اللغة الإنجليزية بإحدى المدارس الدولية، يتضمن الترويج للمثلية الجنسية، في درس يحمل عنوان ” الأسرة من نفس الجنس” “same sex family”

وقال النشطاء إن الصور تروج للشذوذ الجنسي، وترسخ لثقافة زواج المثليين في الأجيال الجديدة من الأطفال، ومن خلال المناهج التعليمية، مطالبين بمحاسبة المسؤولين عن هذه المناهج.

وطالب النشطاء بإقالة لجنة مصادر التعليم في وزارة التعليم ودشنوا هشتاج #تغيير_لجنة_مصادر_التعليم_مطلب_شعبي عبروا خلاله عن غضبهم من عدم وجود إشراف حكومي على المناهج التعليمية وخاصة للأطفال.

وفي هذا السياق قالت ظبية بنت عبدالله: “لابد من تغيير لجنة مصادر التعليم في وزارة التعليم،والاستعانة بذوي الخبرة والكفاءة من المتقاعدين ممن لهم باع طويل في مجال التعليم والتربية والهوية القطرية”.

وأضافت “هذه ليست سقطة منهج مدرسة واحدة،هذا معول هدم لكل المنظومة التعليمية في قطر، مطالبة “بتوقيع أقصى وأعلى الغرامات على المدارس المخالفة وتعلن أسماءها على الملأ وتعمم على باقي المدارس”.

أما سعيد القحطاني: “اقول انا وغيري هذه وقاحة وعدم احترام الشريعة الاسلامية ومخالفة النص القانوني في  الدستور”.

وكتب أخر “وجود مثل هذا الانحطاط الخلقي  في مناهج تعليمية … ينبغي المحاسبة عليه وبشدة ودون تواني  وهذه المسؤولية تقع على عاتق وزارة التعليم.

ماذا تعتقد؟

شيف الملوك يكشف عن أكلة الملك سلمان المفضلة وماذا طبخ للسطان قابوس

شيف الملوك يكشف عن أكلات الملك سلمان المفضلة وماذا طبخ للسلطان قابوس

"أردوغان" يؤكد أن القادة الأوربيين تجاهلوا تحذيراته حول نشاط شركة "لافارج" في دعم تنظيم الدولة

“أردوغان” يؤكد أن القادة الأوربيين تجاهلوا تحذيراته حول نشاط شركة “لافارج” في دعم تنظيم الدولة