in ,

الصدمة والرعب.. مشهد مروع لسقوط امرأة من الطابق الثالث عند محاولة إنقاذها من الحريق (فيديو)

فيديو الصدمة والرعب.. مشهد مروع لسقوط امرأة من الطابق الثالث عند محاولة إنقاذها من الحريق

فيديو يحبس الأنفاس تداوله ناشطو منصات التواصل الاجتماعي في مصر، حيث يُظهر حريقًا هائلًا في مبنى سكني، ومحاولة بعض الشباب مساعدة امرأة للنجاة من الحريق، عبر البلكونة، إلا أنها سقطت من بين أيديهم من الطابق الثالث على الأرض، في مشهد مرعب وصادم.

وتعرضت عيادة الطبيب المصري الشهير، مصطفى الأجهوري، في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة شمال القاهرة، لحريق هائل، إثر انفجار أسطوانة أكسجين، وامتدت النيران إلى أربعة شقق مجاورة للعيادة، فتعالت أصوات استغاثات السكان الذين حاصرتهم النيران، حتى كاد بعضهم أن يموت حرقًا أو اختناقًا.

مشهد الرعب والصدمة

ويظهر مقطع فيديو يحبس الأنفاس، لامرأة تسكن بالعقار والأهالي يحاول أن يساعدوها للخروج من شقتها المشتعلة فيها النيران، من خلال نافذة مطلة على الشارع في الطابق الثالث، وعندما مدت يديها إليهم لم يتمكنوا من الإمساك بها ففقدت توازنها وسقطت مرتطمة على الأرض وسط رعب وصدمة ورعب الأهالي، وأصيبت بكسور شديدة، وتم نقلها للمستشفى، حيث ما زالت تحت الرعاية المركزة.

مصابو الحريق

ومن جانبه تفقد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، محمود طلحة، مصابي الحريق بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى دمنهور التعليمي، والذين بلغ عددهم أربعة عشر شخصا، وأوضح أنه وبعد تصنيف وفحص الحالات تم تحويل 3 منها إلى مستشفى حوش عيسى، واثنين آخرين إلى مستشفى رشيد، بعد استقرار حالتهما، بينما باقي الحالات تم عمل الإسعافات الأولية لها وخرجت من المستشفى على الفور.

هذا وقد دفعت الجهات المختصة بعدد من سيارات الإطفاء، بينما تم فرض طوق أمني وفصل المرافق عن المكان، تحجيمًا للأزمة، حتى تمت السيطرة على النيران وإخماد الحريق.

ماذا تعتقد؟

عامل مدافن يغتصب جثة ممرضة شابة ويشعل فيها النيران .. واقعة صادمة في مصر

نبش قبرها وعاشرها جنسيًا .. تفاصيل أبشع واقعة اغتصاب جثة في مصر

خلال ساعات .. كويكب ضخم يصطدم بمدار الأرض .. و"ناسا" تحذر من سيناريو مخيف

خلال ساعات .. كويكب ضخم يصطدم بمدار الأرض .. و”ناسا” تحذر من سيناريو مخيف