in ,

غموض جريمة قتل رجل أعمال بالإمارات يكشفه “خيط دم” قاد إلى القاتل

غموض جريمة قتل رجل أعمال بالإمارات يكشفه "خيط دم" قاد إلى القاتل

جريمة قتل رجل أعمال وقعت في دولة الإمارات اتسمت بالغموض والتعقيد، غير أن خبراء مسرح الجريمة بالإدارة العامة للأدلة الجنائية في شرطة دبي، استطاعوا إزالة الغموض بعد تتبع آثار    خيط من الدماء على مسافة تصل إلى 3 كيلومترات.

وقال العقيد مكي سلمان أحمد سلمان، مدير إدارة مسرح الجريمة إن “خبراء مسرح الجريمة أسهموا في حل قضايا معقدة، من بينها جريمة قتل رجل أعمال آسيوي وزوجته داخل مجمع سكني، إذ نجحوا في التوصل إلى سلاح الجريمة، على الرغم من التحديات الصعبة التي واجهوها”. بحسب صحيفة “الإمارات اليوم”.

وأوضح أن “فريق مسرح الجريمة المتخصص رصد آثار دماء على أحد جدران المنزل، ورجح أن تكون عائدة للمجرم، فتتبع الأثر حتى وصل إلى شارع داخل المجمع السكني، ثم انقطعت الآثار فجأة”.

وتابع في نفس السياق: أن “الفريق تابع البحث حتى عثر على آثار الدماء مجددًا فتعقبها لمسافة كبيرة، على الرغم من ضعفها، إلى أن وصل إلى حاجز حديدي على شارع الشيخ محمد بن زايد، ثم وجد نقاط دم على الحاجز. وواصل الفريق البحث إلى أن كوفئ على جهده بالعثور على سلاح الجريمة – سكين – على بعد خطوات من محطة موجودة على الطريق”.

وبيّن العقيد “سلمان” أن “فريق العمل حدد مصدر بيع السكين المستخدم في الجريمة، ومن خلاله تم تحديد هوية القاتل والقبض عليه في زمن قياسي”.

وفقا لـ “الإمارات اليوم” فإن القاتل كان أحد العمال الذين كانوا يرتادون الفيلا سابقًا، وبعد مرور شهور طويلة، قرر سرقتها وعند دخوله إلى المكان استيقظ صاحب الفيلا، فقام هذا العامل بقتله هو وزوجته بسكين كان بحوزته، كما قام بطعن إحدى ابنتيه أثناء فراره.

ماذا تعتقد؟

تحسن مفاجئ في سعر الليرة التركية أمام الدولار

تحسن مفاجئ في سعر الليرة التركية أمام الدولار

تزامنًا مع عمليات التسوية.. هجوم يستهدف حاجزًا للنظام غربي درعا

تزامنًا مع عمليات التسوية.. هجوم يستهدف حاجزًا للنظام غربي درعا