in ,

شركة “سيرياتيل” للاتصالات الخلوية ترهق السوريين بزيادة جديدة بالأسعار

شركة "سيرياتيل" للاتصالات الخلوية ترهق السوريين بزيادة جديدة بالأسعار

أرهقت شركة اتصالات “سيرياتيل” السوريين في مناطق نظام الأسد بزيادة جديدة على أسعار الدقائق للخطوط الخلوية مسبقة ولاحقة الدفع، وهو ما ولّد غضبًا شعبيًا جديدًا.

ورفعت الشركة، التي انتزع نظام الأسد إدارتها من رجل الأعمال الموالي رامي مخلوف، أسعار الدقيقة للخطوط مسبقة الدفع إلى 18 ليرة، وسعر الدقيقة للاحقة الدفع إلى 15 ليرة سورية.

وأكد البيان، الذي نشرته الشركة على موقعها الرسمي، أن تعديل أسعار الباقات والخدمات سيتم إعلام المشتركين بها عبر رسائل قصيرة والموقع الرسمي، فيما بقيت أسعار الميغابايت والرسائل القصيرة علي وضعها السابق.

وتذرعت الشركة بقرارها ذاك بالأوضاع الاقتصادية والظروف التي تمر بها مناطق النظام، والحصار الاقتصادي وقانون “قيصر”، وظروف الحرب، وهو ما ولّد سخريةً على بعض صفحات التواصل الاجتماعي.

كما تذرعت بارتفاع النفقات نتيجة الاعتماد على مادة المازوت لتشغيل المولدات الكهربائية من أجل استمرار خدمة الشركة، علاوةً على حاجتها لتأمين المعدات والأنظمة الخاصة ومعدات الصيانة بالقطع الأجنبي.

ويتذرع نظام الأسد والمؤسسات الاقتصادية التابعة له، بالعقوبات الأمريكية والغربية عند رفعه لأسعار أية مادة، كما يتخذها ذريعة لفرض المزيد من الضرائب التي باتت تثقل كاهل السوريين.

ماذا تعتقد؟

مفاجأة.. سرقة مبلغ كبير من حسابات كريستيانو رونالدو البنكية وهذه التفاصيل

مفاجأة.. سرقة مبلغ كبير من حسابات كريستيانو رونالدو البنكية وهذه التفاصيل

حادثة صادمة بريف دمشق.. طالبة جامعية تختطف طفلتين وتطلب فدية كبيرة

حادثة صادمة بريف دمشق.. طالبة جامعية تختطف طفلتين وتطلب فدية كبيرة