in ,

شاهد .. طيار سعودي يصطدم بعمارة ويتسبب في كارثة بسبب خطيبته

شاهد .. طيار سعودي يصطدم بعمارة ويتسبب بكارثة بسبب خطيبته

كشف قائد القوات الجوية الأسبق في السعودية الفريق متقاعد عبدالعزيز بن محمد هنيدي تفاصيل قصة طيار سعودي تسبب في كارثة بمقاتلته الحربية، بسبب الاستعراض أمام خطيبته.

وقال الفريق “هنيدي” في حديثه مع برنامج “سهرة الرسالة” على قناة “الرسالة” الفضائية: “بعض الطيارين يصيبهم حالة من الغرور، ويعرضون حياتهم للخطر بسبب الثقة الزائدة في النفس”.

وأشار قائد القوات الجوية الأسبق إلى أن هذا الأمر يحدث في مختلف الدول حتى إن أمريكا وضعت سياجا معدنية أسفل فتحات الكباري حتى لا يتمكن الطيارين من استعراض مهارتهم بالعبور منها.

وذكر الفريق “هنيدي” قصة طيار سعودي أراد استعراض مهارته أمام خطيبته وكان طيار ممتاز جدا وقد طلب منها في الهاتف مشاهدته وهو يقود طائرة حربية من نوع “T-28” قادمًا من جدة.

وأضاف فانقلب الطيار بالطائرة أمام خطيبته في السماء، واختل توازنه عند العودة لوضعه الطبيعي مرة أخرى وأمامه عمارة اصطدم بها وتسبب في كارثة.

وأوضح قائد القوات الجوية الأسبق: أن بسبب استهتار الطيار ورغبته في الاستعراض أمام خطيبته أدت إلى وفاته وكذلك أكثر من خمسة أشخاص آخرين، كما سببت في حالة من الذعر لدى الناس في الشارع الذين انبطح بعضهم على الأرض نظرًا لارتفاع الطائرة المنخفض.

كما روى الفريق عبد العزيز  قصة اثنين من الطيارين السعوديين اصطدموا بجبل خلال تواجدهم في الحد الجنوبي وتوفاهم الله.

وقال “كانا مستهترين، وكانا يتبادلان أطراف الحديث باستهتار رغم تواجدهما بمنطقة جبلية، وانتهى الأمر باصطدامهما بالجبل ووفاتهما”.

ماذا تعتقد؟

"الملك سلمان" يوافق على خصخصة قطاعات حكومية في السعودية.. وكشف مصير الموظفين السعوديين

“الملك سلمان” يوافق على خصخصة قطاعات حكومية في السعودية.. وكشف مصير الموظفين السعوديين

الليرة السورية تعاود الهبوط مجددًا أمام الدولار..وإليكم نشرة الأسعار

الليرة السورية تعاود الهبوط مجددًا أمام الدولار..وإليكم نشرة الأسعار