in ,

صحفي كويتي يقتحم عش الدبابير ويكشف خبايا شبكات الدعارة في البلاد

صحفي كويتي يقتحم عش الدبابير ويكشف خبايا شبكات الدعارة في البلاد

سادت حالة من الغضب في الكويت عقب احتجاز الشرطة صحفي كويتي خاطر بحياته واقتحم عش الدبابير ليكشف خبايا شبكات الدعارة التي تعمل في البلاد.
وذكرت صحيفة “القبس” الكويتية أن الشرطة احتجزت أحد كوادرها خلال إعداده تقريرًا من إحدى الشقق المشبوهة في عمارة سكنية بمنطقة السالمية في محافظة حولي.
وفي التفاصيل أوضحت الصحيفة الكويتية أن فريق الصحيفة أعد تقريرا استقصائيا حول الشقق المشبوهة لممارسة “الدعارة” في البلاد.
ولمعرفة خبايا هذه الشبكات قام الفريق بإبرام اتفاق مع فتاة من جنسية آسيوية عبر تطبيق عالمي للتعارف وتم تحديد مبلغ 30 ديناراً لقاء ساعة واحدة من ممارسة الرذيلة معها في شقة بمنطقة السالمية.
وفي الوقت المتفق عليه ذهب مصور الصحيفة الصحفي أحمد غريب إلى الشقة المشبوهة لتوثيق الحادثة لكن الفتاة ومن معها من رجال وفتيات اكتشفوا وجود “ميكرفون”، في قميص المصور فاحتجزوه.
وعلى إثر احتجاز الصحفي قامت جريدة “القبس” بإبلاغ الأجهزة الأمنية لتحرير المصور من أيدي العصابة، لكن الشرطة أحالته بعد ذلك إلى مخفر شرطة السالمية.
وأثار قرار الشرطة غضبا واسعا في أوساط الإعلاميين الذين  أعلنوا عن تضامنهم مع الصحفي المحتجز، وطالبوا بالإفراج عنه خاصة أنه خاطر بنفسه ليقوم بواجبه الإعلامي ويكشف عن أكبر وكر للفساد ونشر الرزيلة في البلاد.
وفي وقت لاحق أفرجت وزارة الداخلية بعد تصاعد الغضب عن مصور جريدة القبس عقب أن احتجزته بضع ساعات في مخفر شرطة السالمية.

ماذا تعتقد؟

تفاصيل صفقة جديدة بين السعودية وقطر.. عودة بث "بي إن سبورتس" مقابل "نيوكاسل" 

تفاصيل صفقة جديدة بين السعودية وقطر.. عودة بث “بي إن سبورتس” مقابل “نيوكاسل” 

سعر صرف الليرة التركية أمام الدولار والعملات الأخرى

سعر صرف الليرة التركية أمام الدولار والعملات الأخرى