in ,

“ديلي تلغراف”: الملكة إليزابيث ترفض لقاء حاكم دبي في هذه المناسبة لهذا السبب

"ديلي تلغراف": الملكة إليزابيث ترفض لقاء حاكم دبي في هذه المناسبة وهذا السبب

مناسبة مرتقبة قد تجمع بين الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، غير أن صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية صرحت بأنه لا يمكن للملكة إليزابيث الثانية أن تلتقي بحاكم دبي، وذلك لأن سمعته قد دُمرت، وكل ذلك بسبب أفعاله، والتي أدانتها محكمة بريطانية مؤخرًا.

وجاء في تقريرٍ لـ “تلغراف” أن هناك جدلًا دائرًا في بريطانيا، بعدما أدانت محكمة بريطانية حاكم دبي بتهمة إعطائه أمرًا باختراق هاتف زوجته السابقة، الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين.

وأشارت إلى أن الشيخ “آل مكتوم”، تجاهل فضيحة القرصنة الهاتفية، “التي تركت سمعته في حالة يُرثى لها ليُنفق ملايين الجنيهات في مزادٍ للخيول”.

وذكرت أن “حاكم دبي حضر مزاد شركة (تاترسالز) السنوي في نيوماركت، يوم الخميس الفائت، واشترى 15 حصانًا مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني”.

وأوضحت أنه على الرغم من استثماره المستمر في سباق الخيل، إلا أنه من المفهوم أن الملكة إليزابيث الثانية، لن تدعو الشيخ “آل مكتوم” بعد فضيحة التصنت وإدانة المحكمة له، ليكون ضيفها في مهرجان “رويال أسكوت” للخيول، مشيرة أن عدم دعوتها له تأتي في إطار محاولة لضمان عدم ظهورها على الملأ مع الشيخ محمد بن راشد.

وفي غضون ذلك ذكر التقرير أن قرصنة رسائل الأمير هيا بنت الحسين ومحاميها، تم الإبلاغ عنها في أغسطس/آب من العام الماضي بعد اكتشافها، غير أن الأجهزة الأمنية في سكوتلاند يارد أوضحت أمس أنه “تم استكشاف جميع خطوط التحقيق قدر الإمكان”، وأُغلق التحقيق في فبراير/ شباط.

ماذا تعتقد؟

العناية الإلهية تنقذ شابين سوريين من موت محقق على يد لصوص في تركيا

العناية الإلهية تنقذ شابين سوريين من موت محقق على يد لصوص في تركيا

"السفير المزيف" في دولة عربية استطاع أن يخدع الناس لمدة 6 أعوام بهذه الطريقة

“السفير المزيف” في دولة عربية استطاع أن يخدع الناس لمدة 6 أعوام بهذه الطريقة