in ,

شاب سعودي يحكي كيف قاده تعاطي المخدرات إلى خطف فتاة والسجن 6 سنوات (فيديو)

شاب سعودي يحكي كيف قاده تعاطي المخدرات إلى خطف فتاة والسجن 6 سنوات (فيديو)

تفاصيل مثيرة يرويها شاب سعودي عن تجربته المدمرة مع تعاطي المخدرات، وكيف حول خريطة طريقه في هذه الحياة إلي جحيم، والتي قاده إلى خطف فتاة والترويج للمخدرات، مما أدي إلى سجنه لمدة ست سنوات.

وقال الشاب السعودي خلال حديثه لبرنامج “مفترق طرق” على قناة “السعودية”، إن حكايته مع المواد المخدرة وتعاطيها بدأت عندما كان في المرحلة الثانوية، حيث عرضها عليه أحد أصدقاء السوء الذي كان يتاجر شقيقه فيها، مؤكدا أن هذه البداية الكارثية تسببت في تغيير تفكيره وسلوكياته، مع التشويش وعدم الاتزان.

وأضاف أنه بدخوله في المرحلة الجامعية، صار مدمنا بشكل كامل، مما انعكس على سلوكياته وقرارته، حتى تم فصله من الجامعة ومن عمله في إحدى الشركات التي كان موظفا فيها.

ولم يقف دمار تعاطى المخدرات معه عند هذا الحد، حيث قال إن أحد أصدقاء السوء قدم له نصيحة بالعمل في الترويج للمخدرات ليربح من ذلك أموالا طائلة يستطيع بها شراء سيارة، فعمل بنصيحته حتى صار يعرف بين أصدقائه بتوفيره للمخدرات وبيعها.

وأضاف أنه في أحد الأيام زاره صديقًا له في استراحته، واستئذانه أن يسمح له بالمبيت عنده بصحبة بعض الفتيات، فوافق، لكن صديقه تحدث معه حول علاقته بإحدى الفتيات وطبيعة ما حدث بينهما، في تلك الليلة، إلى أن تطور الأمر بينهما إلى مشادة أدت إلى أن يرفع سلاحًا ناريًا على صديقه، وأجبر الفتاة على ترك السيارة والذهاب معه إلى خارج الرياض؛ هربًا من الأزمة في ظل معرفة الجيران بها.

وتابع بأنه أخذ الفتاة للمبيت في إحدى الشقق السكنية خارج الرياض، حتى قرر توصيلها إلى أهلها، إلا أن كاميرات المراقبة سجلت تصرفه، وتم توجيه تهمة “الخطف خارج البنيان” إليه.

وعن كيفية وصول الأمن إليه؟ قال الشاب السعودي إن الجهات الأمنية بالرياض، قبضت عليه أثناء جلسة لتعاطي المخدرات مع أصدقائه في استراحته، فأحيل إلى النيابة العامة، ثم على المحكمة التي قضت عليه بالسجن 6 سنوات والجلد، وكذلك الغرامة بـ30 ألف ريال، ليعود إلى رشده بعدما دمر تعاطي المخدرات مراحل جميل من حياته، ليعيد بناء نفسه من جديد.

ماذا تعتقد؟

الداخلية السعودية تمنع الدخول إلى وسائل النقل والأنشطة الرياضية والسياحية بدون الحصول على جرعتين

الداخلية السعودية تمنع الدخول إلى وسائل النقل والأنشطة الرياضية والسياحية بدون الحصول على جرعتين

السعودية تقرر منح الموظفين المبلغين عن جرائم "مكافحة التستر" رواتب 6 أشهر إضافية

السعودية تقرر منح الموظفين المبلغِين عن جرائم “مكافحة التستر” رواتب 6 أشهر إضافية