in ,

مواطن سعودي عُثر عليه متوفيا في الصحراء على حالة غريبة بعد فقده منذ 3 أشهر ورؤيا عجيبة يفسرها حاله

مواطن سعودي عُثر عليه متوفيا في الصحراء على حالة غريبة بعد فقده منذ 3 أشهر ورؤيا عجيبة يفسرها حاله

عثر أحد رعاة الإبل على مواطن سعودي، كان مفقودا منذ أكثر من 3 أشهر، ميتًا في صحراء القويعية بالقرب من الفويلق، في المملكة العربية السعودية.

ووفقًا لصحيفة “سبق” السعودية، فقد عثر أحد رعاة الإبل، على شخص ملقى في صحراء القويعية وعند فحصه وجده ميتا، فأبلغ الجهات الأمنية، وفي الحال باشرت الشرطة الواقعة، وعند معاينة الجثة تبين أنها تعود للمواطن ضيف الله المطيري، المفقود منذ 23/ 6/ 2021.

وقال شقيق المفقود: “حضرت إلى الموقع الذي تم العثور على أخي فيه، وتعرّفت عليه من أول وهلة، إذ كان مضطجعًا على شقه الأيمن، وعليه شماغه، وثيابه لم تتغير أو تتسخ، وجثته لم تتحلل -رحمه الله- وكانت محل استغراب الجميع”.

وتابع: “وجدنا نقوده وإثباتاته في جيبه، ويبدو أنه توقّف على الطريق السريع -طريق الرياض/ مكة- بعد محافظة القويعية، تجاه الرياض بـ13 كم، ونزل من السيارة التي أقلته من محافظة جدة، وسلك الصحراء على قدميه، حتى أعياه التعب والعطش، حيث كانت وفاته، في صحراء مفتوحة، على ضفاف النفود، وتبعد عن الطريق السريع، ما يقارب 10 كم من النفود شمالًا”.

وأضاف: “المستغرب في الأمر أنه كان في منطقة مفتوحة، ليس فيها أي تضاريس أو أشجار، ويُرى من بعيد، ورغم تكثيف البحث في المنطقة سواء من جهات حكومية ومتطوعين أفرادًا وجمعيات ومركبات وطائرات، رغم كل ذلك لم نعثر عليه وقتها، وهذا قضاء الله وقدره”، بحسب تعبيره.

وكشف عن أمر غريب يتعلق بالعثور على شقيقه المفقود، فقال: “من اللافت أن إحدى قريبات المفقود، وقبل أيام من العثور عليه، قالت لنا إنها رأته في المنام، مضطجعًا على جنبه في الصحراء بالقرب من مكان فيه رمال، ووصفت لنا المكان الذي رأته فيه وحالته، فلما حضرت لموقع وفاته وجدته كما ذكرت لنا في رؤياها تمامًا”.

ماذا تعتقد؟

قناة إسرائيلية: الغاز الذي سينقل إلى لبنان عبر سوريا هو إسرائيلي

قناة إسرائيلية: الغاز الذي سينقل إلى لبنان عبر سوريا هو إسرائيلي

شاهد.. السر وراء عرض صورة ضخمة لـ"خاشقجي" على مبنى السفارة السعودية في أمريكا

شاهد.. السر وراء عرض صورة ضخمة لـ”خاشقجي” على مبنى السفارة السعودية في أمريكا