in ,

هاشتاج “#انقذو_فتو_وتالا_من_ابوهم” يتصدر ترند السعودية والعنف الأسري يتفاعل

هاشتاج "#انقذو_فتو_وتالا_من_ابوهم" يتصدر ترند السعودية والعنف الأسري يتفاعل

أنشأ ناشطو منصة التواصل الاجتماعي “توتير” هاشتاجا بعنوان “#انقذو_فتو_وتالا_من_ابوهم” طالبوا تحته بالقبض على رب أسرة يتعامل مع زوجته وأولاده بعنف غير متصور، مما حول معه حياتهم إلى جحيم، وانتهى بخطف الأطفال من أمهم، مع تعاطيه للمخدرات وشربه للخمور، وحصل الهاشتاج على تفاعل واسع حتى تصدر الترند السعودي، مما دفع مركز البلاغات الأسري للتجاوب والتفاعل معه والتجاوب.

وكشفت مغردة- يبدو أنها قريبة من الأسرة صاحبة الهاشتاج- الأب الذي يدعي حمد العميري، هدد الأطفال وأمهم أكثر من مرة بالقتل، مؤكدة أنها تمتلك تسجيلات ومحادثات بصوته.

وأوضحت أنه يتعاطى المخدرات ويشرب الخمور، وخطف طفلتيه “فتو وتالا” من أمهما، لدرجة أنها لا تدري عنه شيئا، مشيرة أن الزوجة اشتكت من خطف الأب لطفلتيها مع سوء أخلاقه وتعاطيه غير أنهم لا يستطيعون الوصول إليه ولا يعرفون أين هو.

وطالبت المغردة الناشطين على منصات التواصل بالمشاركة والاهتمام لأن خطف الرجل لأولاده قارب على السنة، ولا سبيل إلى الوصول إليه حتى هذه اللحظة.

ومن جانبه، تجاوب مركز بلاغات العنف الأسري مع هذه المغردة عبر حسابه الرسمي على “تويتر” وقال: “موجودون لخدمتكم، نأمل منك التواصل معنا عبر الرسائل الخاصة، شاكرين لك”.

ماذا تعتقد؟

بطريقة صادمة.. جريمة مروعة بحق لاجئ سوري في لبنان

بطريقة صادمة.. جريمة مروعة بحق لاجئ سوري في لبنان

استهداف شركات الأمن الأمريكية والإسرائيلية بهجوم إلكتروني.. ومايكروسوفت تكشف تفاصيل

استهداف شركات الأمن الأمريكية والإسرائيلية بهجوم إلكتروني.. ومايكروسوفت تكشف تفاصيل