في ,

ساعات ويردد إمام #الحرم_المكي: استوا.. اعتدلوا.. تراصوا

ساعات ويردد إمام #الحرم_المكي: استوا.. اعتدلوا.. تراصوا

حظيت تغريدة نشرها الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة تتعلق بعودة صفوف الصلاة في المسجد الحرام إلى ما كانت عليه قبل ظهور فيروس كورونا، على تفاعل كبير من مغردي “تويتر” والذي يعبر عن فرحة عارمة، واستبشار واسع بزوال غمة كورونا، حامدين الله وشاكرين على بدء العودة إلى الحياة الطبيعية، واعتبروا أن هذا فأل خير.

هذا وقد نشر حساب إمارة منطقة مكة المكرمة، على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدةً، وجاء فيها: “ساعات ويردد إمام #الحرم_المكي: استوا.. اعتدلوا.. تراصوا”.

واستبشر المغردون بهذه التغريدة بأنها فأل خير وقالوا: “إن شاء الله قريبًا سيكون التقارب في جميع المساجد والجوامع”.

بينما أظهر مقطع فيديو مرفق بالتغريدة، إزالة الحواجز المحيطة بالكعبة المشرفة، وإزالة كافة ملصقات التباعد من صحن الطواف في المسجد الحرام.

وتفاعل الآلاف مع تغريدة إمارة منطقة مكة المكرمة، ومن ذلك ما قاله أحد المغردين: ” اليوم يوم لن ينساه المسلمون، أبدًا منذ بدء الجائحة كان الأمام يقول استووا ويقف ولا يذكر كلمة تراصوا التي افتقدها الجميع ولم نسمعها منذ بدء الجائحة، واليوم تم إزالة ملصقات التباعد والحواجز عن الكعبة ساعات قليلة تفصلنا ويردد إمام #الحرم_المكي :استوا .. اعتدلوا .. تراصوا .

وجدير بالإشارة أن وزارة الداخلية السعودية أعلنت أمس، الجمعة، تخفيف الاحترازات الصحية في المملكة، ابتداءً من يوم غدٍ الأحد 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

فتاة سورية تحمل سفاحًا من شاب مصري.. وبعد القبض عليه أدلى باعترافات صادمة

فتاة سورية تحمل سفاحًا من شاب مصري.. وبعد القبض عليه أدلى باعترافات صادمة

صحفية تركية تصف حزبًا تركيًا معاديًا للسوريين بـ "الحزب النازي الجديد"

صحفية تركية تصف حزبًا تركيًا معاديًا للسوريين بـ “الحزب النازي الجديد”