in ,

قصة مأساوية .. امرأة سعودية تسجن 17 سنة في جريمة لم ترتكبها (فيديو)

قصة مأساوية .. امرأة سعودية تسجن 17 سنة في جريمة لم ترتكبها (فيديو)

كشفت سيدة سعودية تفاصيل قصة سجنها 17 عامًا في جريمة لم ترتكبها بسبب زوجها الذي حول حياتها إلى جحيم.

وروت السيدة وتدعى “لانا” قصتها المأساوية في برنامج “مفترق طرق” على قناة “السعودية” وقالت إنها اضطرت للزواج مرة ثالثة بعد وفاة زوجها الثاني، الذي أنجبت منه 3 أطفال، وكان يعاني من مرض السرطان.

وأوضحت أن وضع أهلها في الرياض، لم يكن يسمح باستقبالها واستقبال أبناءها، فلم تجد حلا إلا  بالموافقة على الزواج من رجل قدم لها وعودًا بالاهتمام بها وأبنائها لكنها اكتشفت أنه يتعاطى المخدرات بعد الزواج منه.

وأضافت السيدة السعودية لم تمضي أيام قليلة من الزواج حتى أصبح زوجها “المدمن” يعنفها هي وأبنائها من الزوج الأول خاصة بعدما اكتشفت أنها حامل بفتاة، فحبسها بالمنزل.

واستطردت “لانا” قائلة أنها تمكنت من الهروب عبر فتحة التكييف في المنزل وذهبت لبيت أسرتها، فطاردها زوجها المدمن وأقنعها بالرجوع معه بعد أن وعدها بالمعاملة الحسنة، وعدم التعاطي ولكنه عاد لضربها وتعنيفها، وحبسها مرة أخرى.

وتابعت: “في أحد الأيام اعتدى عليها زوجها المدمن وحاول ابنها من زوجها الأول الذي كان يعاني من مرض خطير بالرئة الدفاع عنها إلا أنه ضربه ليتوفي في اليوم التالي على إثر ذلك”.

وأشارت إلى أنه عندما حققت معها الشرطة أخذتها عاطفة الأمومة وخشيت على ابنها المريض من دخول السجن فاعترفت على نفسها بأنها من قامت بضرب زوجها وتم سجنها لمدة 17 عامًا في جريمة لم ترتكبها.

ماذا تعتقد؟

صحفية تركية تصف حزبًا تركيًا معاديًا للسوريين بـ "الحزب النازي الجديد"

صحفية تركية تصف حزبًا تركيًا معاديًا للسوريين بـ “الحزب النازي الجديد”

آخر تطورات أسعار صرف الليرة السورية مقابل الدولار

آخر تطورات أسعار صرف الليرة السورية مقابل الدولار