في ,

السيدة الجليلة زوجة السلطان هيثم تخطف قلوب الشعب العماني برسالة مؤثرة

السيدة الجليلة تخطف قلوب الشعب العماني برسالة مؤثرة

وجهت السيدة الجليلة الأميرة عهد بنت عبدالله البوسعيدي زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق رسالة مؤثرة إلى نساء عمان بمناسبة يوم المرأة العمانية حظيت بتفاعل واسع من العمانيين.

وهنّأت السيدة الجليلة في رسالتها المرأة العمانية بمناسبة يومها الذي يوافق الـ 17 من شهر أكتوبر من كل عام.

وقالت السيدة الجليلة “نوجه تحية شكرٍ وتقديرٍ لكل امرأةٍ تعلي مبادئ الخير وقيم التسامح والمحبة والعطاء، وتساهم في بناء هذا الوطن العزيز انطلاقًا من موقعها وواجباتها الاجتماعية والوطنية والإنسانية في مختلف الميادين، وفي كافة الظروف الاعتيادية والاستثنائية التي تمر بها البلاد”.

وأضافت السيدة الجليلة في كلمتها “سائلةً الله عز وجل، لكل امرأةٍ على هذه الأرض الطيبة التوفيق والسداد والمزيد من المشاركة الفاعلة في بناء الوطن والحفاظ على مقدراته ومكتسباته”.

وحظيت كلمة زوجة سلطان عمان بتفاعل واسع ودشن مغردون عمانيون هشتاج #السيدة_الجليلة أشادوا خلاله بمواقفها الداعمة لفئات الشعب المختلفة خاصة الأخيرة حيث أرسلت قافلة مساعدات إنسانية لدعم ومساندة أهالي الولايات المتضررة من إعصار شاهين.

 وتداول ناشطون عمانيون قبل أيام مقاطع فيديو لقافلة #السيدة_الجليلة وهي تتجه إلى محافظة شمال الباطنة وولايات السويق والخابورة لدعم المتضررين من إعصار شاهين.

يشار إلى أنه منذ تولي السلطان هيثم بن طارق مقاليد الحكم في سلطنة عمان 2020، وتظهر السيدة الجليلة الأميرة عهد البوسعيدية في المحافل العامة والمناسبات الرسمية.

بينهم سوريون.. فرار موقوفين من أحد السجون اللبنانية

بينهم سوريون.. فرار موقوفين من أحد السجون اللبنانية

"المونيتور": تهديدات "أردوغان" الأخيرة بشأن سوريا تحمل رسائل لواشنطن وموسكو

“المونيتور”: تهديدات “أردوغان” الأخيرة بشأن سوريا تحمل رسائل لواشنطن وموسكو