في ,

الإعلامية الكويتية فجر السعيد توجه سؤالا محرجا إلى “حسن نصرالله”

فجر السعيد توجه سؤالا محرجا إلى "حسن نصرالله"

وجهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد سؤالًا محرجًا إلى زعيم ميليشيا “حزب الله” حسن نصرالله عقب تصريحاته الأخيرة بشأن الأزمة اللبنانية مع دول الخليج.

وهاجمت السعيد “نصرالله”  خلال إحدى حلقات برنامجها “هنا الكويت” وقالت “هل أنت موجود في لبنان أصلًا ؟”.

وأضافت “لما أنت وجماعتك قاعدين تقولون  “أنتم إيش دخلكم ” .. لا كُلنا دخلنا نحنا لينا في ها البلد من بدايتها ونحن قاعدين نصلح ونعمر ونبني، إللي خربته أنت وجماعتك في 2006 إحنا ياللي صلحناه ، كٌلنا الخليجيين نرى لبنان بلدنا ، لينا فيها مثل ما للبنانيين فيها “.

وردا على تهديدات نصرالله سابقة بأن لديه 100 ألف مقاتل قالت الإعلامية الكويتية “إللي قاعد يقولي خافوا منا ، عندي 100 ألف مسلح ، أنت قاعد مع أنصارك في محيطك ، تهددنا وتهدد لبنان بـ 100 ألف”.

وأضافت “خلي عندك شجاعة وأظهر على سطح الأرض ، هل أنت موجود في لبنان أصلًا ؟ ، لو موجود أطلع على الأرض” .

ويذكر أن نصر الله هدد الشهر الماضي حزب القوات اللبنانية عقب أحداث منطقة الطيونة ببيروت أن ميليشيا حزب الله لديها 100 ألف مقاتل مدربون ومجهزون في لبنان.

وكان حسن نصر الله اتهم في خطاب له أول أمس الخميس السعودية بالسعي إلى حرب أهلية في لبنان، معتبرا أن الرياض تريد من حلفائها في بلاده أن يقاتلوا حزبه.

وشدد نصر الله، في كلمته على ضرورة “رفض الإملاءات الخارجية”، معتبرا أن “الدولة التي تقبل هذه الإملاءات هي تكذب فيما يتعلق بالسيادة”، وقال إن “السعودية هي التي افتعلت الأزمة الأخيرة مع لبنان”، على حد زعمه.

واعتبر “نصر الله” أن “ردة فعل السعودية على تصريحات الوزير قرداحي مبالغ فيها جدًا”.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قرّرت مؤخرا وقف منح تأشيرات للبنانيين، وذلك بعد أقل من أسبوعين على اندلاع أزمة ديبلوماسية بين لبنان ودول الخليج على خلفية تصريحات لوزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي.

بعد قرار المحكمة ترحيله إلى سوريا.. موقوف سوري يحاول الانتحار داخل سجنه في لبنان

بعد قرار المحكمة ترحيله إلى سوريا.. موقوف سوري يحاول الانتحار داخل سجنه في لبنان

"الشرق الأوسط" تكشف عن خمسة أهداف لإدارة "بايدن" في سوريا

“الشرق الأوسط” تكشف عن خمسة أهداف لإدارة “بايدن” في سوريا