في ,

بعد التشكيك في نسب ابنتها.. أميرة الناصر توجه مناشدة عاجلة للملك سلمان وولي العهد (فيديو)

بعد التشكيك في نسب ابنتها.. أميرة الناصر توجه مناشدة عاجلة للملك سلمان وولي العهد (فيديو)

وجهت مشهورة السناب شات السعودية أميرة الناصر مناشدة عاجلة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونجله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بعد التشكيك في نسب بنتها.

وادعت أميرة الناصر في فيديو نشرته عبر “سناب شات” أن زوجها مشعل الخالدي لم يكتب أطفالهم الخمسة في دفتر العائلة.

وظهرت أميرة الناصر في المقطع المتداول وهي تبكي  وتقول: “رسالتي لسيدي وولي العهد محمد بن سلمان وبابا سلمان، أنا عيالي سعوديين، وأبوهم لم يرفقهم إلى الآن بدفتر العائلة”.

واتهمت أميرة الناصر زوجها بأنه “يراسل جميع الناس لتشويه سمعتها”. وخاطبت ولي العهد قائلة: “مشعل عنده خمس أطفال لم يرفق أي منهم بدفتر العائلة”.

وتابعت: “قمنا برفع شكوى للإمارة ولم يتم الرد”، مشيرة أن السلطات المحلية استدعت زوجها “أكثر من مرة ولكن لم يتم إرفاقنا بدفتر العائلة أنا وأولادي”.

وجاءت مناشدة أميرة الناصر بالملك سلمان بعدما شككت المشهورة السعودية رهف القحطاني بحقيقة ولادة أميرة مولودتها الجديدة التي اسمتها “رهف” تيمنًا بها كما ادعت لها، وتعهدت بدفع مليون ريال في حال أثبتت أميرة أن الرضيعة الصغيرة هي ابنتها وأظهرت اسمها في دفتر العائلة وشهادة ولادتها.

وأشارت رهف أن أميرة كذبت عليها بشأن ولادتها، فحينما وصلت لتهنئتها رأت أذني الطفلة مثقوبتين ما يدل على أنها ليست رضيعة، كما أن حجمها يدل على أنها تبلغ من العمر سبعة أشهر على الأقل.

وكشفت رهف أن هناك العديد من المشاهير الذين قدموا من الدمام وجدة والخرج لتهنئتها وهم مدركون أنها تكذب، مؤكدة أنها لن تكذب على متابعيها على الإطلاق.

من ناحية أخرى شكك ناشطون في مصداقية رواية أميرة الناصر وقالوا إن أميرة وزوجها يكذبان من أجل زيادة المتابعين وعدد المشاهدات مطالبين بوضع حد لتصرفتهما مركدين أن أميرة ليست سعودية ولكنها سورية الأصل.

وفي هذا السياق كتب “ناصر”: “ياسمو ولي العهد سفر هالعينات لبلدهم خلاص سوريا ضبطت بلاويهم كثرت بيننا .. لبنان سفرهم وتركيا سفرتهم  ترى اشغلونا رعايا هالبلدان ماتعيش الا على المشاكل”.

بيلاروسيا تسلح اللاجئين بمعدات لاجتياز الحدود البولندية

بيلاروسيا تسلح اللاجئين بمعدات لاجتياز الحدود البولندية