في ,

اقتراح سعودي مثير برفع علم حزب الله على سفارات لبنان

اقتراح سعودي مثير برفع علم حزب الله على سفارات لبنان

في تصعيد جديد اقترح أمير سعودي، اليوم الإثنين، رفع علم ميليشيا “حزب الله” على سفارات لبنان في الخارج بدل العلم اللبناني.

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في تغريدة على موقع تويتر: “سيكون من المنطقي جدًا أن تستبدل سفارات لبنان علم لبنان بأرزته الجميلة التي كانت تعبر عن جمال لبنان وسلمه واخضراره وتنوعه الى علم الحزب الأصفر الحاكم المطلق للبنان والمتحكم به والمعترف بتبعيته الكاملة لإيران”.

وأضاف الأمير السعودي: “هذا العلم الأصفر المزين بيد تحمل الرشاش ينقصه رسم يد أخرى توزع المخدرات”.

وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد هاجم في وقت سابق اليوم حسن نصرالله ووصفه بـ”الكذّابٌ المقرف” وذلك تعليقا على تصريح لوزير الدفاع الكولومبي جاء فيه “حزب الله” يشكل خطرا من فنزويلا ونتابع أنشطته في أراضينا “.

وقال “بن مساعد”: “حزب الضاحية .. ينشر رسالته في كل مكان .. ليتها رسالة سامية.. بل دامية بالمخدرات والإجرام والإرهاب.. لن تكون كولومبيا آخر المطاف.. ولا زال سيد الضاحية يتحدث عن مُثُل الحزب والمقاومة وأخلاقياتها في كل خطاب.. كذّابٌ مقرف!”.

وتشهد العلاقات اللبنانية السعودية توترًا عقب تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي التي أعلن فيها عن تأييده لميليشيات الحوثيين في اليمن المدعومين من إيران ضد السعودية الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب داخل المملكة.

وفي أعقاب ذلك استدعت كل من السعودية الكويت والإمارات والبحرين سفرائها لدى بيروت، وطرد السفير اللبناني من بلادهم إضافة إلى وقف الرياض دخول الواردات اللبنانية إلى أراضيها.

تفتيش نسائي في مطار الدوحة يعرّض السلطات القطرية للتقاضي

تفتيش نسائي غير طبيعي في مطار الدوحة يعرّض السلطات القطرية للتقاضي