in ,

الإعلامية بقناة “الجزيرة” عُلا الفارس تهاجم حفلات عمرو دياب وتامر حسني .. وتتحدى الأردن

الإعلامية بقناة

شنت الإعلامية والمذيعة بقناة الجزيرة القطرية عُلا الفارس هجوما لاذعا على إقامة حفلات مشاهير الغناء في الأردن بعد قرار وزارة الداخلية  بمنع إقامة بيوت العزاء وحفلات الأفراح ضمن الاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

ونشرت عُلا الفارس الصحفية الأردنية في تغريدة عبر حسابها تويتر تصريح وزير الداخلية الأردني مازن الفراية بمنع إقامة بيوت العزاء نهائيا ومنع حفلات الأفراح خارج الصلات المرخصة.

وعلقت “الفارس” على التصريح قائلة: “إن اردتم أن  يُحترم هذا القرار ..امنعوا اذا حفلات المغنيين والمهرجانات والخ .. ازدواجية مرفوضة ومنطق غير مفهوم “كل الشعب انتقد ما طلعتوا قرار واحد ضد الحفلات الي جمعت الآف البشر  دون ادنى  ضوابط صحية”.

وأضافت المذيعة بقناة الجزيرة “منطق خيار و فقوس في قرارات التعامل مع الجائحة هذا لا يليق بمستوى الأردن”.

وقالت عُلا الفارس في تغريدة أخرى: “واذا بدك تقلي المهرجانات كانت  قبل ان ندخل مرحلة جديدة .. طيب عندك حفلات رأس السنة قادمة   البعض بدأ يعلن عنها  .. نتمنى ان نلمس جدية الحكومة في التعامل مع الوضع الراهن ومنع اقامة هذه الحفلات  نهائيا حالها حال بيوت العزاء.. الحق ما بزعل حد”.

وأشعلت صور حفل الفنان المصري، عمرو دياب، في مدينة العقبة الأردنية والمطرب تامر حسني بمهرجان جرش الشهر الماضي والتي تظهر العدد الكبير للحاضرين في غضب الأردنيين، بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا.

وقارن رواد السوشال ميديا بين الحفلات التي حدثت مؤخرا في الأردن التشديدات التي أصدرتها الحكومة للوقاية من انتشار الفيروس، ومنها منع إقامة حفلات التخرج في الجامعة و أمور أخرى.

ماذا تعتقد؟

قتلى من ميليشيا حزب الله اللبناني بهجوم قرب حمص

قتلى من ميليشيا حزب الله اللبناني بهجوم قرب حمص

اعتنق المسيحية قبل أعوام.. بريطانيا تتهم سوري بتدبير تفجير

اعتنق المسيحية قبل أعوام.. بريطانيا تتهم لاجئا سوريا بتدبير تفجير “ليفربول”