in ,

جبروت امرأة .. سيدة تخطف طليقها وتصوره عاريًا

جبروت امرأة .. سيدة تخطف طليقها وتصوره عاريًا

شهدت إحدى الدول العربية واقعة غريبة حيث أقدمت امرأة على اختطاف طليقها بمساعدة أخرين والاعتداء عليه وتصويره بأوضاع مخلة انتقاما منه.

وأفادت صحف مصرية بأن موظف في محافظة الإسكندرية تقدم ببلاغ إلى قسم الشرطة اتهم فيه طليقته واثنين آخرين بخطفه والتعدي عليه وسرقته وإجباره على توقيع إيصالات أمانة وتصوير فيديوهات خادشة له.

وكشفت التحريات أن ربة منزل قامت بإستدراج طليقها المجني عليه إلى محل سكنها بحجة مناقشة معه بعض الأمور إلا أنه فوجئ عقب وصوله بكل من المتهمين الأخرين بالتعدي عليه وتقييده بحبل ووضعه داخل سيارة والتوجه به إلى مكان نائي.

وأضافت المصادر أن المتهمين قاموا بهتك عرض المجني عليه وجردوه من ملابسه وتصوير الواقعة بالفيديو ثم أرغموه على توقيع إيصالات أمانة والتعدى عليه بسلاح أبيض وسرقوا هاتفه المحمول وحافظة نقوده.

وقال المجني عليه في التحقيقات، أن المتهمين هددوه بنشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة الإبلاغ عنهم، بحسب موقع “مصراوي”.

هذا وتمكنت السلطات الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة والتي بدورها قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية.

ومن جانبها قضت محكمة الجنايات بالسجن 15 عاما على المتهمين الثلاثة وإلزامهم بالمصاريف الجنائية، بتهمة خطف وتعذيب وهتك عرض موظف.

ماذا تعتقد؟

شاهد.. أب كويتي يعفو عن قاتل ابنه في مشهد مهيب (فيديو)

شاهد.. أب كويتي يعفو عن قاتل ابنه في مشهد مهيب (فيديو)

"ناشيونال إنترست": قانون أمريكي جديد مرتقب يستهدف مخدرات نظام الأسد

“ناشيونال إنترست”: قانون أمريكي جديد مرتقب يستهدف مخدرات نظام الأسد