in ,

أول أمير سعودي يزور مطعم “الشيف نصرت” في الرياض.. ويعلن انتهاء مقاطعة تركيا -فيديو

أول أمير سعودي يزور مطعم

زار الأمير عبدالرحمن بن مساعد، مطعم الشيف التركي، نصرت غوكشيه، في العاصمة السعودية الرياض، والذي كان يقود حملة مقاطعة تركيا على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل توتر العلاقات بين البلدين.

وتداول مغردون على موقع “تويتر” مقطع فيديو للأمير عبدالرحمن بن مساعد وهو في المطعم، فيما كان الشيف نصرت يستعرض أمامه الحركات الشهيرة أثناء تقطيع “الاستيك” ويرش الملح.

ووجه مغردون سعوديون العديد من الانتقادات للأمير السعودي؛ حيث أوضح في تعليقات على مقطع الفيديو المنتشر: “أشوى إني كنت معزوم أجل وليس عازم”.

وأضاف “ابن مساعد”: “قلت بوضوح في لقائي مع مفرح الشقيقي أن المقاطعة (وقتها) لا ينبغي أن تشمل المطاعم التي في السعودية التركية لأنك بهذا تضر بأصحاب رأس المال السعوديين”.

وبشأن انتقاد أحد الأشخاص أن المطعم يعود للشيف نصرت وليس للسعوديين، رد عليه بقوله: “لا تتفلسف الله يسلمك المطعم في السعودية لأسرة سعودية أعرفها”.

وحول الإساءات التركية للأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، أكد عبدالرحمن بن مساعد، أن “المطعم في الرياض مرّ بجميع الإجراءات وسمحت له الدولة”.

وبشأن قياداته لمقاطعة تركيا، أجاب “ابن مساعد”، بقوله: “ارجعي لموقفي الواضح من سنة وهو أنني لست مع مقاطعة المطاعم التركية في السعودية.. كذلك لكل مقاطعة أسباب وبداية وتصاعد وذروة ثم خفوت وانحسار ونهاية.. لا توجد مقاطعة أبدية”.

ماذا تعتقد؟

"تحرير الشام" تعلق على الإدعاءات الروسية بخصوص قصف محيط منطقة إدلب

“تحرير الشام” تعلق على الإدعاءات الروسية بخصوص قصف محيط منطقة إدلب