in ,

إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني يشارك في فيديو ترويجي لموسم الرياض ويثير ضجة واسعة (شاهد)

إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني يشارك في فيديو ترويجي لموسم الرياض ويثير ضجة واسعة (شاهد)

أثار ظهور إمام الحرم المكي السابق، عادل الكلباني، في مقطع فيديو ترويجي لفعاليات موسم الرياض 2021 ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

وتضمن الإعلان الترويجي، والذي شارك فيه الشيخ عادل الكلباني (برومو) معارك قتالية تحاكي ما يحدث في “كومبات فيلد”، ضمن فعاليات موسم الرياض من استخدام الأسلحة المتنوعة وركوب الدبابة حتى يعيش الزائر تجربة فريدة تحاكي الحرب.

وشارك في الإعلان الترويجي بجانب الشيخ عادل الكلباني، عددٌ من المشاهير، أبرزهم، الفنان السعودي خالد عبدالرحمن، والخبير الفلكي خالد الزعاق، والإعلامي، إبراهيم الفريان، والصحفي عدنان جستنية، وغيرهم.

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، مساء الخمس، الإعلان الترويجي المثير للجدل وعلق قائلًا: “اللي قلبه قوي، وما يقول لا لأي تحدي.. كومبات فيلد مكانك.. والإثارة في كل فعالية قدامك”.

ومن جانبه، علّق عادل الكلباني بتغريدة على صفحته الرسمية بتويتر على المقطع الترويجي الذي نشره تركي آل الشيخ، حيث قال: “ظنك يمدي اروح لهوليود؟”.

وتعرض الشيخ عادل الكلباني لانتقادات وهجوم لاذع عقب ظهوره في المقطع الترويجي وكتب أحدهم: “#عادل_الكلباني نسأل الله السلامة من إمام في الحرم الى ممثل في موسم الرياض”.

وقال آخر: “والله يبو كلباني أنت أكبر من أن تكون في هذا الفيديو، لكن ما نقول إلا الله يهديك ويفتح على قلبك”.

وكتبت مغردة: “في أمور حتى ولو إنها مباحة إلا أنها تقدح في مروءة الرجل بين أهل العلم لدرجة بعض التصرفات الي تصدر من الجهلة إذا سواها الشخص المحترم المتعلم ما تقبل شهادته. بس أقول #عادل_الكلباني”.

 وعرض بعض المغردين صورًا لـ #عادل_الكلباني بينما كان يؤم المصلين في المسجد الحرام مقارنين إياها بصوره في الإعلان.

ماذا تعتقد؟

سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار والعملات الأخرى

سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار والعملات الأخرى