in ,

محامي سعودي يكشف المستور: أميرة الناصر غير متزوجة رسميًّا وجنسيتها سورية وليست سعودية (فيديو)

محامي سعودي يكشف المستور: أميرة الناصر غير متزوجة رسميا وجنسيتها سورية وليست سعودية (فيديو)

كشف محامي سعودي الجنسية الحقيقية لمشهورة السناب شات أميرة الناصر المثيرة للجدل وعدد أولادها وزيجاتها مؤكدًا أن 99 % من المعلومات المنتشرة عنها غير صحيحة.

وقال المحامي بكر الفلاح في مقطع فيديو متداول، أن اسم “أميرة الناصر” الحقيقي هو “خديجة الداعور” مؤكدًا أنها ليست سعودية، بل سورية كما يعتقد البعض.

 أضاف أن أميرة الناصر أو خديجة الداعور غير مسجلة في السعودية لأن عائلتها تم ترحيلها من سوريا وهي لا يوجد لها اسم رسمي في السجلات.

وأكد المحامي السعودي أن أميرة الناصرة ومشعل الخالدي ليسوا متزوجين بالفعل وقال عن حادثة انفصالها عن زوجها “إنهما أصلًا غير متزوجان وأن عقد النكاح غير مسجل بشكل رسمي كونه لا يوجد شخص اسمه أميرة الناصر وأن خديجة الداعور مفقودة”.

وأوضح أن أميرة لديها 5 أولاد ولكنهم ليسوا أولاد مشعل، بل من زواجاتها الأربع السابقة، ما عدا ابنها مشهور الذي هو ابن مشعل بالفعل، كما أن أولادها غير مسجلين في المملكة.

وعن قصة حملها بابنتها رهف التي شغلت السوشال ميديا الأيام الماضية قال المحامي إنها لم تكن حاملًا بالاصل وأنها زارته قبل 5 أيام من الحادث ولم يكن بطنها منتفخًا.

وكانت أميرة الناصر ناشدت قبل أيام الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونجله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالتدخل من أجل تسجيل أبنائها في دفتر العائلة، متهمة زوجها برفض تسجيل أطفالهم الخمسة في دفتر العائلة.

وظهرت أميرة الناصر في مقطع فيديو وهي تبكي  وتقول: “رسالتي لسيدي وولي العهد محمد بن سلمان وبابا سلمان، أنا عيالي سعوديين، وأبوهم لم يرفقهم إلى الآن بدفتر العائلة”.

واتهمت أميرة الناصر زوجها بأنه “يراسل جميع الناس لتشويه سمعتها”. وخاطبت ولي العهد قائلة: “مشعل عنده خمس أطفال لم يرفق أي منهم بدفتر العائلة”.

ماذا تعتقد؟

المشروبات الكحولية في مونديال قطر 2022 أزمة تواجه المنظمين وهذا ما ستفعله قطر بشأنها

المشروبات الكحولية في مونديال قطر 2022 أزمة تواجه المنظمين وهذا ما ستفعله قطر بشأنها