in ,

هجوم شديد على عائلة سعودية أهدت مطرب مهرجانات مصريًا سيارة “بنتلي” وهدايا ثمينة أخرى (فيديو)

انتقادات حادة لعائلة سعودية أهدت مطرب مهرجانات مصريًا سيارة

تداول ناشطو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق اهداء عائلة سعودية سيارة “بنتلي” وهدايا أخرى إلى مطرب مهرجانات مصري شهير، مما عرضها لانتقادات لاذعة من رواد وناشطي السوشيال ميديا.

وقدم المواطن السعودي مشعل الشاطري وأشقائه لمطرب المهرجانات المصري، عمر كمال، أثناء استضافته له في جدة، سيارة من نوع “بنتلي”، بالإضافة إلى درع تكريم محفور عليه اسم المطرب وكلمات الإهداء.

وُيظهر الفيديو الترحيب المبالغ فيه من ِقبل العائلة السعودية بمطرب المهرجانات المصري، وقال له مشعل الشاطري: “السعودية كلها نورت وجدة كلها نورت، أبرك الساعات” ثم قدموا له درعا تذكاريا، ثم أرادوا أن يفاجئوه بما هو أعظم فطلبوا منه الخروج معهم في فناء المنزل ليفاجئوه بالسيارة الـ”بنتلي” الهدية.

هذا وقد تعرّض مشعل الشاطري وأشقائه لانتقادات حادة على هذا التصرف الغريب، من قبل ناشطي منصات التواصل الاجتماعي، معتبرين أن الهدية ليست في مكانها، وأنها من قبيل البذخ والإسراف وحب الشهرة، بينما هناك فقراء يئنون من الجوع، وعدم الحياة الكريمة، فكانوا هم أولى بثمن السيارة، وفقا لغالبية التعليقات.

وعلق صاحب حساب باسم “الفهد” فقال: “المفروض يتم استدعائهم من قبل وزارة الداخلية، ويتم إجبارهم بدفع مبلغ عشرة سيارات من نفس النوع، وتوزيعها ع المحتاجين من أبناء المملكة ويتم استقطاع سنوي من مبلغ سيارة لمدة عشر سنوات ويتم توزيعها ع الأرامل والمطلقات عشان يبطلون الهياط حقهم، ناس فلوسها زايدة مو عارفة فين تصرفها فيه من يوجههم”.

بينما علق صاحب حساب “المهندس الراقي” بقوله: “ثم لتسألن يومئذ عن النعيم، حسبنا الله ونعم الوكيل، في هالأشكال، الله يجعل ما أنفقتم وصرفتم وبالا عليكم وخسرانا مبينا، فالمال أمانة عندكم ينفق في مرضات الله، ولكن من حُرم الخير فقد خسر خسرانًا”.

وغردت عائشة الأسمري بقولها: “ينفقونها ثم تكون عليهم حسره. سعوديين ماهم لاقين بيت يؤويهم في بلدهم، وهؤلاء للأسف يعطون ساقطين وساقطات المجتمع الملايين بدون حساب”.

ماذا تعتقد؟

واشنطن توجه ضربة جديدة لمساعي روسيا: سوريا ليست آمنة لعودة اللاجئين

واشنطن توجه ضربة جديدة لمساعي روسيا: سوريا ليست آمنة لعودة اللاجئين

"جيروزاليم بوست": إيران لم تنسحب من سوريا والأسد خدع الإمارات

“جيروزاليم بوست”: إيران لم تنسحب من سوريا والأسد خدع الإمارات