in ,

أمير سعودي يقصف جبهة #مشاهير_الفلس بسبب عبثهم برموز الحكم في المملكة

أمير سعودي يقصف جبهة #مشاهير_الفلس بسبب عبثهم برموز الحكم في المملكة

دشن ناشطو منصات التواصل الاجتماعي بالسعودية هاشتاغا بعنوان “#مشاهير_الفلس”، بهدف توجيه النقد إلى بعض المدونين الذين يسعون إلى الشهرة بأي وسيلة بغض النظر عن أي قيود، ومن أخطرها انتحال صفة شخصيات مشهورة في المملكة وتقديم المحتوى الرديء.

وتفاعل الأمير السعودي، سطام بن خالد آل سعود، مع الهشتاج، حيث قال في حسابه على “تويتر”: “بعض #مشاهير_الفلس المنحطين، لم يجدوا محتوى يقدموه، فأصبحوا يدخلون رموز الدولة في عبثهم ومهاتراتهم التي لا تنتهي، فمحاسبة هؤلاء ضرورية ليكونوا عبرة لغيرهم، إلا ولاة أمرنا يا صعاليك السوشيال ميديا”.

وشارك أيضًا الإعلامي السعودي محمد آل فيه، التفاعل مع الهشتاج، وقال: “منذ فترة وأنا أتساءل.. هل يعقل أن يقوم أحد بمخالفة قيم هذا الوطن ومبادئه من #مشاهير_الفلس بشكل دوري وجرأة واضحة، ولا يكون هناك موجه له!؟ واليوم فعلا تبين أن بعض سلوكيات هؤلاء المشاهير هي مدفوعة الثمن من قِبل جهات معادية لوطننا، وبطريقة ربما لا يلاحظها أحد!!”.

وتداول عدد من ناشطي منصات التواصل مقطع فيديو لمستشار قانوني، يوضح خلال مقابلة تلفزيونية، الطريقة التي يتبعها #مشاهير_الفلس للحصول على الإعلانات فقال:

“بعض المقيمين ينتحلون جنسيتنا ويغيرون أسمائهم لأسماء عوائل سعودية، حتى يحصلون على الإعلانات بالتعاون مع موظفين من نفس الجنسيات بطريقة غير قانونية”.

ماذا تعتقد؟

الشرطة السعودية تفك لغز أكبر عملية احتيال في المملكة

الشرطة السعودية تفك لغز أكبر عملية احتيال في المملكة